محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 11 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
محمد فراج وداليا شوقي وبسنت شوقي

قال المنتج جمال العدل إن دفاع الفنان محمد فراج عن الفنانة الشابة داليا شوقي، في مواجهة الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرا، تصرف طبيعي بحكم كونه الأسبق في مجال التمثيل، بالإضافة إلى الرابطة العائلية.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج "حبر سري" المذاع عبر قناة القاهرة والناس: "عادة لو حد كبير في مهنة ومعاه في المهنة ناس قرايبه أصغر منه فهو بشكل أو بآخر يتحمل مسؤوليتهم، وباعتبار فراج كبير العيلة طبيعي يدافع عن أخت مراته".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

جمال العدل

وتابع: "كنت أحب إن فراج لا يدافع عن داليا شوقي على السوشيال ميديا، لإن أغلب السوشيال ميديا أشياء غير عادية وغير حقيقية، والتريند حاجة تافهة جدا وسخيفة، إلا لما الناس تجتمع على عمل رائع أو مشهد مؤثر".

محمد فراج

وردا على سؤال ما رأيك في الطريقة التي رد بها محمد فراج، قال جمال العدل: "يجوز المشهد كويس، لكن لسبب خفي حد استخدم لجان إلكترونية علشان يشتم، وهي في الآخر بنت صغيرة وحتى لو عملت المشهد وحش المفروض الناس تقف جنبها، إيه القسوة دي؟ وجايز من العصبية فراج رد بطريقة مش لطيفة".

طالع أيضا - عانى من السرطان 5 سنوات و"مات" عشر مرات.. تفاصيل معاناة شريف شاكر مع المرض

داليا شوقي

وكانت الأزمة بدأت بعدما علق محمد فراج على حملة الانتقادات التي تعرضت لها داليا شوقي، شقيقة زوجته الفنانة بسنت شوقي، ودفاعه عن أدائها في أحد مشاهد مسلسل "سفاح الجيزة".

بسنت شوقي

وقال محمد فراج في لقاء مع برنامج ET بالعربي على هامش العرض الخاص لفيلمه "ڤوي ڤوي ڤوي!": "مفيش حد من اللي اتكلم بيفهم في الشغلانة كلها أكونتات وهمية وفيك وتحس انهم واخدين فلوس.. الناس دي هتتكلم ليوم الدين والمهم ان القافلة تسير"، وهو ما عرضه هو أيضا لاستياء الجمهور (التفاصيل)

مسلسل "سفاح الجيزة" عرض مؤخرا عبر منصة "شاهد vip"، ويتكون من 8 حلقات، بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، هايدي خالد، من إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر، وتأليف محمد صلاح العزب.

اقرأ أيضا:

خالد النبوي وحلا شيحة ورنا رئيس يدعمون فلسطين بطريقة جديدة

استشهاد الفنانة الفلسطينية تالا اياد بعلوشة وعائلتها في قصف غزة

حورية فرغلي تنشر صورتها من آخر عملية جراحية في أنفها: أصعب وجع أنك تكون لوحدك

بمشاركة أنغام ونانسي عجرم وأصالة وصابر الرباعي ... أبرز لحظات حفل "روائع بليغ حمدي"

لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم هيقول لنا رأيه في خالد النبوي ومحمد هنيدي ومحمد رمضان وأمير كرارة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5