نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 10 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
صدقي صخر

يقدم الفنان صدقي صخر في مسلسل "صوت وصورة" شخصية المحامي "لطفي عبود"، شخصية جديدة ومختلفة عن الأعمال التي قدمها من قبل.

"لطفي عبود" هو بطل الحكاية مع "رضوى" المتهمة في جريمة قتل، شخص واثق من نفسه وقدراته المهنية، ملتزم مع موكليه ويدافع عنهم لآخر نفس، هو مثال للمحامي الذي يبحث عنه أي شخص ليدافع عنه أو يكون بجانبه في أي مشكلة.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

تفاعل كبير من الجمهور مع هذه الشخصية سواء في المواقف الكوميدية التي يتعرض لها أو حتى الأسرار التي يخفيها، وفي السطور التالية نستعرض لماذا أحب الجمهور "لطفي عبود" ويراه المحامي المثالي:

نرشح لك: مكنتش قادرة أخد نفسي وارتجلت … حنان مطاوع تكشف عن مشهدها المفضل في "صوت وصورة" (فيديو)

مؤمن بقضية

"لطفي عبود" هو شخص يؤمن بقضية ويدافع عنها، كما عرفنا أنه قبل لقائه بـ"رضوى" كان لديه قضية مشابهة مع فتاة تعرضت للتحرش على يد نفس الطبيب "عصام" لكن الفتاة استسلمت للضغوطات وأخذت بعض المال وابتعدت ولم تستكمل طريقها في أخذ حقها، وهو ما سبب له صدمة كبيرة في حياته.

"لطفي عبود" ترافع عن "رضوى" حتى دون أن يحصل على أي مقابل

لكن "لطفي" عاد مجددا ليمسك قضية "رضوى" بعدما وجد أنها ستكون فرصة لتحقيق العدالة، يدافع عنها بكل قوة ويحاول أن يخفف عنها العقوبة أو يظهر للجميع أنها أيضا مجني عليها وليست فقط جانية.

لا يبحث عن الشو

رغم اعتماد "لطفي عبود" على الشو واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي في بداية دفاعه عن "رضوى" لكنه لا يبحث عن الشو، لم يستغل القضية ويظهر في كل مكان أو حتى يأخذ قضايا من نفس النوعية، هو كان يبحث عن حل لأزمة "رضوى" مستغلا مواقع التواصل الاجتماعي كما يفعل الطرف الآخر.

"لطفي عبود" لم يستغل السوشيال ميديا للشهرة بقدر استغلاله لها لمساعدة "رضوى"

المال ليس أساسيا في حياته

لم يبحث "لطفي عبود" عن المال سواء من موكلته "رضوى" التي كان يعرف ظروفها جيدا، لم يطالبها بأي أتعاب رغم ما فعله من أجل حصولها على الإفراج ولو مؤقتا.

"لطفي عبود" يحاول استخدام بعض الطرق للوصول إلى الحقيقة

وحتى عندما عرض عليه مبلغ مالي كبير حتى تنتهي هذه القضية رفض وتمسك بالعمل مع موكلته حتى وإن كان لا يتقاضى أي شيء منها.

خفة الدم والذكاء الاجتماعي

لدى "لطفى عبود" خفة ظل وذكاء كبير يستغله في عمله، كما حدث في المحكمة في دفاعه الأول عن "رضوى" وكيف تمكن من الحصول على الإفراج عنها، يتعامل مع كل المحيطين به بذكاء وخفة مما يجعله صديقا للجميع.

شخص مسئول

رغم ظروفه وأنه يعيش طوال الوقت في مكتبه لكنه لم يتخل عن مسئولياته تجاه ابنه ويضعه دائما في المقام الأول، لا يستغل فكرة أنه محامي وقد يتمكن من خداع طليقته إلا عندما هددت هي بذلك، هو شخص نزيه يعتمد عليه.

بوستر شخصية صدقي صخر في مسلسل "صوت وصورة"

ومسلسل "صوت وصورة" إخراج محمود عبد التواب وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، ومن بطولة النجوم حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة ولاء الشريف، صدقى صخر، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، ايمان الشريف، رامى الطمبارى عماد صفوت وعدد آخر من الفنانين. من إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضا:

بعد اعتذاره لها … يسرا ترد على جمال العدل

حنان مطاوع: كتبت وصيتي قبل دخول العمليات وكانت أمنيتي أعيش عشان بنتي (فيديو)

قدمه المخرج نور الدمرداش للجمهور واعتزال التمثيل بسبب ثورة يناير و"رفيع العزايزي" أشهر أدواره ... محطات في حياة ممدوح عبد العليم

تزوجت 8 مرات وشقيقها قتل والدتها وأوصت بالرقص يوم وفاتها … ما لا تعرفه عن "الشحرورة" صباح

لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم هيقول لنا رأيه في خالد النبوي ومحمد هنيدي ومحمد رمضان وأمير كرارة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5