محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 10 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
نيللي كريم وجمال العدل

اعتبر المنتج جمال العدل أن تصريحات النجمة نيللي كريم قبل فترة، والتي تحدثت فيها عن افتقار شركات الإنتاج إلى خطة لإدارة الممثل، تصريحات غير موجهة لشركة العدل جروب، التي تعاونت معها نيللي كريم لسنوات.

وقال جمال العدل خلال استضافته في برنامج "حبر سري"، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر قناة القاهرة والناس: "أنا يهمني النجمة الشاطرة، وبموت في نيللي كريم لإنها عمرها ما ركبت رموش ولا أصرت على المكياج، وتحسي إنها ست عايزة تشتغل دورها وتمشي".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

نيللي كريم

وحول ما تردد مؤخرا عن حدوث خلاف بينهما، قال: "الصحفيين قالوا إنها زعلانة ولم تحضر العرض الخاص للفيلم، ومعلوماتي إنها كانت مسافرة، ونيللي كريم ويسرا وأحمد السقا وهنيدي من مؤسسين العدل جروب، وعلاقتنا تعدت علاقة الشغل، وأنا اللي مجوز نيللي وكنت وكيلها في الفرح".

نيللي كريم

وأضاف: "لو نيللي كانت زعلانة من أفيش الفيلم مكانتش وقفت ورا محمد فراج، وهي فنانة جدا، وظهرت على بوستر مسلسل فاتن أمل حربي بطريقة لا تقبلها ممثلة أخرى، لكن نيللي فنانة جدا".

طالع أيضا - محمود سعد يهاجم بيومي فؤاد: كلامه هرتلة ولازم تعتذر ... ومحمد سلام في القلب والعين

نيللي كريم

وأشار جمال العدل إلى عدم وجود تعاون بينهما في موسم رمضان المقبل بقوله: "أنا قلت مش هعمل مسلسلات السنة دي غير 15 حلقة، ويسرا ونيللي كريم نجمات كبار كل المحطات تتمنى تشغلهم، ونيللي وقعت مع منتج آخر، ويسرا مش راضية تشتغل حتى هذه اللحظة".

نيللي كريم

وتابع: "أكيد نيللي لا تقصدني بتصريحاتها، أنا اللي أدرت نيللي كريم 10 سنوات وعملنا سجن النسا، وتحت السيطرة، ولأعلى سعر وغيره".

وكشف جمال العدل عن أنه قام بتغيير نص مسلسل "تحت السيطرة" من أجلها قائلا: "نيللي كانت هتعمل واحة الغروب، وتحت السيطرة كان شباب صغيرين ولاد وبنات، ولما تم تأجيل واحة الغروب للعام التالي وقدمته منة شلبي صعب عليا بطلتي تقعد، وغيرت مع تامر محسن النص كله علشان تبقى نيللي موجودة فيه".

وكانت نيللي كريم قالت في تصريحات لبرنامج "الراديو بيضحك" مع الإعلامية فاطمة مصطفى: "دايما شركات الإنتاج مفيش عندنا إدارة ممثل، محدش قلبه على الممثل إزاي يطلعه بأحسن شكل، وأعمل له أحسن حاجة، وكل منتج همه على المشروع ككل، ولو مخططتيش لنفسك عايزة تعملي إيه محدش هيعمللك ده" (التفاصيل)

كما أوضحت في نفس اللقاء أنها ليست مرتبطة بعقود احتكار من أي من شركات الإنتاج، وما يهمها هو جودة العمل (التفاصيل)

اقرأ أيضا:

نقل ياسمين رئيس للمستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية

جمهور تايلور سويفت يتصدر التريند بحملة لدعم فلسطين #SwiftiesForPalestine

نورهان تنفي اعتزالها الفن: مجرد شائعات واتمنى ارتداء الحجاب

نور في عالم البحور ... مسرحية جديدة لـ ميدو عادل بعد أزمته مع لقاء سويدان

لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم هيقول لنا رأيه في خالد النبوي ومحمد هنيدي ومحمد رمضان وأمير كرارة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5