محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 9 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
جاريد ليتو

أقدم المغني والممثل الأمريكي جاريد ليتو اليوم الخميس على مغامرة محفوفة بالمخاطر والإثارة، هي تسلق مبنى إمباير ستيت في نيويورك، إحدى أشهر ناطحات السحاب في العالم، بهدف الترويج لجولة غنائية عالمية خاصة بفرقته الموسيقية.

ونشر جاريد ليتو عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام فيديو تم تصويره من الجو أثناء تسلقه المبنى، وكتب في التعليق: "لقد انبهرت بمبنى إمباير ستيت، "المعلم رقم واحد في العالم"، منذ أن كنت طفلاً. لست متأكدًا مما إذا كان مسجلا في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، كينغ كونغ، لكن شيئًا ما حول هذا الهيكل الشهير كان يأسر مخيلتي دائمًا. لقد تم بناؤه في 13 شهرًا فقط، في واحدة من أعظم المدن في العالم، وكان دائمًا رمزًا قويًا بالنسبة لي لكل الاحتمالات في الحياة".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وأضاف: "كما يعلم الكثير منكم أيضًا، فأنا أحب التسلق. إنه أحد الأشياء القليلة التي وجدتها والتي تبعدني عن بعض ضغوط الحياة وتساعدني في العثور على القليل من الحرية والاتزان".

جاريد ليتو

جاريد ليتو

طالع أيضا - محمود سعد يهاجم بيومي فؤاد: كلامه هرتلة ولازم تعتذر ... ومحمد سلام في القلب والعين

أوضح جاريد ليتو أنه ألبوم الفرقة الجديد مستوحى من بناء هذا المعلم الشهير قائلا: "من نواحٍ عديدة، يدور هذا الألبوم حول متابعة أحلامك ودفع نفسك للقيام بما يبدو مستحيلًا. من المؤكد أن تسلق مبنى إمباير ستيت يقع ضمن هذه الفئة بالنسبة لي. كما هو الحال في التجول حول العالم مع أخي ومشاركة هذه الحفلات والتجارب التي لا تنسى معكم جميعًا".

جاريد ليتو

يذكر أن مبنى إمباير ستيت تم بناؤه بين عامي 1930 و 1931، ويبلغ ارتفاعه 441 مترا، بعد إضافة ارتفاع هوائي التلفاز المثبت على سطحه، ويعتبر من أشهر المعالم في العالم.

اقرأ أيضا:

نقل ياسمين رئيس للمستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية

جمهور تايلور سويفت يتصدر التريند بحملة لدعم فلسطين #SwiftiesForPalestine

نورهان تنفي اعتزالها الفن: مجرد شائعات واتمنى ارتداء الحجاب

نور في عالم البحور ... مسرحية جديدة لـ ميدو عادل بعد أزمته مع لقاء سويدان

لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم هيقول لنا رأيه في خالد النبوي ومحمد هنيدي ومحمد رمضان وأمير كرارة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5