FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 6 يوليو، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 6 يوليو، 2010
شيرين: تعود في أكتوبر بكليب "ما تعتذرش"

بعد استقرار حالتها الصحية، واطمئنانها على ابنتها، التي تراجعت عن تسميتها "هنا"، واستقرت لها على اسم "هانيا"، قررت المطربة شيرين عبد الوهاب استئناف عملها الفني في أكتوبر 2010، بعد غيابها الفترة الأخيرة بسبب الحمل والولادة.

قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب: "قررت العودة للوسط الفني بعد شهرين تقريباً، لأنني حددت موعد تصوير أغنية (ماتعتذرش) مع المخرجة اللبنانية ليلى كنعان، في شهر أكتوبر 2010، وسيتم طرحها فور انتهائي منها، وأتمنى أن تلقى النجاح وتكون عودة موفقة بعد فترة الغياب"، حسب حوارها مع صحيفة "الشروق".

وعن اختيارها للمخرجة ليلى كنعان لإخراج كليب "ماتعتذرش" قالت: "ليلى كنعان ليست في حاجة إلى شهادة من أحد لتثبت أنها مخرجة مجتهدة ومتميزة جداً، فكل أعمالها تقريباً ناجحة، كما أنها شديدة التميز في التعامل مع المطربات تحديداً، لأنها تستطيع ببراعة إبراز المرأة والأنثى الكامنة بداخل أي مطربة".

وعن ألبومها الجديد صرّحت: "بدأت مؤخراً في سماع واختيار الأغنيات، وبالفعل وقع اختياري على ثلاث أغنيات، ويتم توزيعها حالياً، أغنية مع طارق مدكور، وأخرى انتهى من توزيعها فهد، لكن حتى هذه اللحظة لا أستطيع الحكم على الألبوم، ولن أستطيع التحدث عنه قبل أن يصل عدد أغنياته إلى ست أغنيات على الأقل، ولكن بشكل عام لن أبدأ في تسجيل الأغنيات إلا في نوفمبر 2010 تحديداً، بعد تصوير الكليب".

وعن قيامها بالتحضير لدويتوهات مع كل من أنغام وسميرة سعيد وفضل شاكر قالت:" تأخر تنفيذ هذه المشاريع بسبب حملي، لأن الدويتو يأخذ وقتاً ومجهوداً مضاعفاً في الإعداد له، لكن المشروع مع أنغام وسميرة لايزال قائماً، وسنبدأ في التنفيذ قريباً، وكنت قد اتفقت أولاً مع سميرة سعيد، ولكن هذا لا يمنع أنه إذا جهزت أغنية أنغام أولاً مؤكد أنني سأبدأ بها، أمّا بخصوص فضل شاكر فبالفعل انتهينا من كل الترتيبات الخاصة بهذا الدويتو، وإن شاء الله بعد عودتي سنغنيه على الفور".

يذكر أن شيرين يعرض لها حاليا كليبي "انكتبلي عمر" و"كتر خيري" من ألبومها الأخير "حبيت"، الذي طرحته منتصف 2009، مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.

شاهد كليب شيرين "انكتبلي"


شاهد كليب شيرين "كتر خيري"