محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 7 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
سيلينا جوميز

أعلنت شركة مستحضرات التجميل المملوكة للنجمة الأمريكية سيلينا جوميز عن تبرعها لصالح جهود إغاثة الفلسطينيين، في ظل تزايد عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وجاء في بيان نشرته الشركة عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: "نشعر بالأسى الشديد بسبب الصور والتقارير القادمة من الشرق الأوسط".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

سيلينا جوميز

وأضاف البيان: "لقد قُتل آلاف المدنيين الفلسطينيين الأبرياء في الغارات الجوية الإسرائيلية، وشُرد ملايين المدنيين وتركوا دون إمكانية الحصول على الغذاء أو الماء أو الدواء أو الاحتياجات الأساسية الضرورية للبقاء، وعدد كبير من هؤلاء الضحايا هم من الأطفال. يجب حماية المدنيين الفلسطينيين".

سيلينا جوميز

وتابع: "ستقوم الشركة بتقديم التبرعات إلى جمعيتي الصليب الأحمر والهلال الأحمر الدوليتين، وجمعية ميجان دافيد أدوم، وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، التي تقدم الرعاية العاجلة على الأرض. وسنقوم أيضًا بالتبرع لليونيسف للمساعدة في توفير الإغاثة والموارد الطبية العاجلة لأطفال غزة".

طالع أيضا - حمو بيكا يستقبل مولودته الأولى ويطلق عليها هذا الاسم

وكانت سيلينا جوميز أعلنت اعتزالها مواقع السوشيال ميديا بسبب الأحداث الجارية بين فلسطين وإسرائيل.

وأضافت سيلينا جوميز عبر خاصية ستوري حسابها على موقع التواصل الاجتماعي Instagram: "أنا سآخذ استراحة، وأحذف حسابي على انستجرام.. أنا انتهيت... أنا لا أؤيد أيًا مما يحدث".

سيلينا جوميز

وكانت سيلينا جوميز تسببت مؤخرا في حالة من الجدل بين جمهورها، على إثر منشور لها عبر خاصية ستوري حسابها على Instagram في ظل القصف المستمر لقطاع غزة من قبل الاحتلال الإسرائيلي، حيث تم تداول هذا المنشور على نطاق واسع، وصاحبته تساؤلات عن سبب تأخر سيلينا في الإشارة إلى ما يحدث في فلسطين، خصوصًا وأنها سفيرة نوايا حسنة لمنظمة اليونسيف.

سيلينا جوميز

وجاء رد سيلينا جوميز دون ذكر اسم غزة صراحةً، واكتفت بوصف ما يحدث من قتل الأطفال وترويع الأبرياء وتعرض الأشخاص للقتل والتعذيب بأنه أمر مخيف، وحثت على ضرورة وقف العنف وتوفير الحماية لجميع المواطنين.

اقرأ أيضا:

ابنة مخرج وأخت موسيقار أثارت الجدل بأفلامها في التسعينيات ورحلت بأزمة قلبية مفاجئة قبل تحقيق حلمها بتقديم قصة حياة "كاميليا" … ما لا تعرفه عن جالا فهمي

بدأ مسيرته عارض أزياء وعملية جراحية انقذته من الشلل ولهذا السبب يرفض عمل ابنتيه في التمثيل … محطات في حياة تامر هجرس

4 مشاهير فقدوا عقود عمل بسبب دعمهم لفلسطين .. من بينهم وكيلة أعمال توم كروز

شكران مرتجي تعلن استشهاد عائلة كاملة من أقاربها في قصف غزة

لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم هيقول لنا رأيه في خالد النبوي ومحمد هنيدي ومحمد رمضان وأمير كرارة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5