Filfan
Filfan تاريخ النشر: الاثنين، 6 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
عائشة بن أحمد ومحمد كيلاني

شهدت أحداث الحلقة الثانية من حكاية "روحي فيك"، ضمن حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" للنجمة عائشة بن أحمد وآخرين العديد من الأحداث الهامة والمثيرة، وبدأت بمشهد فلاش باك لـ"مالك - مؤمن نور" ودفن شخص ما في العزبة، ثم قيامه برفع لوحة لسيدة من القصر قبل أن يستوقفه شيء ما.

تمحورت أحداث الحلقة الثانية من حكاية "روحى فيك" حول كابوس "سحر- عائشة بن أحمد"، الذي رأت فيه سيدة تحاول خنقها، ثم استيقظت من النوم.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وظهرت "سحر- عائشة بن أحمد" في مشهد رومانسي برفقة زوجها "خالد - محمد كيلاني" وهو يرسم لوحة، ويقنعها بالعودة إلى ممارسة هواية الرسم التي كانت تفضلها أيام دراستها في الجامعة.

الحلقة الثانية من حكاية روحي فيك

وعلى الجانب الآخر، جاء ضمن أحداث الحلقة حديث "رقية - ألفت إمام ونجلها حازم - فراس سعيد"، عن زوجته "ياسمين- سمر مرسي"، التي تركت المنزل بعد مشاجرتها معه.

طالع أيضا - كيف خرج من حواره مع بيرس مورجان منتصرا ... باسم يوسف يكشف السر

وكشفت "سحر - عائشة بن أحمد" لصديقتها "ندى - هلا السعيد"، عن زواجها من "خالد - محمد كيلاني" عرفيا، وذلك بعد انفصالها عن "ثابت - نور محمود" بعدة أشهر.

الحلقة الثانية من حكاية روحي فيك

وتعرضت "سحر - عائشة بن أحمد" لوعكة صحية أثناء عملها بالديكور والتشطيبات مع أحد العملاء، عندما شاهدت بعد انتهاء محادثتها الهاتفية مع "مالك - مؤمن نور" نفس السيدة التي رأتها في الكابوس، وبعد ذلك توجهت "سحر- عائشة بن أحمد" إلى المنزل وهي مريضة، ليتجه لها طليقها "ثابت - نور محمود" حتى يكشف عليها ويعطيها من نفس الدواء الذي حوله سرا خفيا، وأعطاه للكثير من المرضى كما حدث مع "ياسمين- سمر مرسي"، ولكنها تعاركت معه أمام أهلها وصديقتها.

الحلقة الثانية من حكاية روحي فيك

وانتهت الحلقة بمشاجرة "سحر- عائشة بن أحمد" مع والدتها "رقية - ألفت إمام"، بسبب أكل بنتها للمانجا وهي مصابة بحساسية منها، وقامت "سحر- عائشة بن أحمد" بطرد والدتها في النهاية، لتثير الكثير من الترقب مع سرد الأحداث في الحلقات المقبلة.

وتعرض حكاية "روحى فيك" من يوم الأحد إلى يوم الخميس على قناة ON الساعة 8 مساءً، وتعاد الساعة 1 صباحاً والساعة 12 ظهراً، كما تعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساءً، وتعاد الساعة 10 صباحاً والساعة 5 مساءً، بالإضافة إلى عرض الحلقات على منصة Watch It.

الحلقة الثانية من حكاية روحي فيك

جدير بالذكر أن حكاية "روحي فيك" هي الحكاية الرابعة والأخيرة من مسلسل "55 مشكلة حب"، الذي تشارك في بطولته نخبة من النجوم أبرزهم: عائشة بن أحمد، نور محمود، فراس سعيد، محمد كيلاني، هلا السعيد، سمر مرسى، مؤمن نور، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف، ألفت إمام، وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف، وعلى رأسهم النجم منذر رياحنة، حسام فياض وآخرون، وهي من إنتاج شركة Art Makers Production للمنتج أحمد عبد العاطي، وإشراف عام ماجد جاب الله، وقصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان، وإخراج الأردني محمد لطفي.

اقرأ أيضا:

ابنة مخرج وأخت موسيقار أثارت الجدل بأفلامها في التسعينيات ورحلت بأزمة قلبية مفاجئة قبل تحقيق حلمها بتقديم قصة حياة "كاميليا" … ما لا تعرفه عن جالا فهمي

بدأ مسيرته عارض أزياء وعملية جراحية انقذته من الشلل ولهذا السبب يرفض عمل ابنتيه في التمثيل … محطات في حياة تامر هجرس

4 مشاهير فقدوا عقود عمل بسبب دعمهم لفلسطين .. من بينهم وكيلة أعمال توم كروز

شكران مرتجي تعلن استشهاد عائلة كاملة من أقاربها في قصف غزة

لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم هيقول لنا رأيه في خالد النبوي ومحمد هنيدي ومحمد رمضان وأمير كرارة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5