FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 نوفمبر، 2005 | آخر تحديث: الثلاثاء، 15 نوفمبر، 2005
إلهام شاهين تستعد لفيلم "اللعبة الأمريكاني"

تستعد النجمة إلهام شاهين لتصوير فيلمها السينمائي الجديد "اللعبة الأمريكاني" في منتصف شهر ديسمبر المقبل.

وأكدت الهام في تصريح خاص لـfilbalad.com أنها لم تبتعد عن السينما في الفترة الأخيرة ، وقالت : "أعمالي التليفزيونية الأخيرة التي عرضت خلال شهر رمضان هي التي كانت وراء تأجيل تصوير الفيلم".

وأضافت : "قدمت العام الماضي فيلم خالي من الكولسترول مع أشرف عبد الباقي ، وهذا أكبر دليل على أنني لم أقاطع السينما ، وتم عرض الفيلم في أكثر من مهرجان دولي ، وحقق نجاحاً كبيراً".

وقالت إلهام إنها لا تمانع أن تعمل مع نجوم السينما الشباب ، مؤكدة أن الدور هو أهم ما تركز عليه.

وعن موقفها من النقد قالت : "أنا لا أبدي ردود أفعال عنيفة تجاه النقد السلبي ضدي ، ولكني على العكس أحترم وجهات النظر المختلفة ، فالحالات الإنسانية والأذواق تختلف من شخص لآخر ، كما أن النقد يتيح الفرصة للفنان للتعلم من أخطائه في أعماله القادمة".

ومن ناحية أخرى ، نفت إلهام ما رددته بعض وسائل الإعلام عن أن أجرها عن أعمالها الرمضانية تجاوز المليون ونصف المليون جنيه في المسلسل الواحد ، وأكدت أنها لا تعرف أجر أي زميلة لها ولا أحد يعرف أجرها ، وأن ما ينشر غير صحيح بالمرة.

وقالت أيضا : "لا أدري لماذا يهتم الآخرون بأرزاق الناس ، وهذه مسألة تخص المنتج في المقام الأول ، وهي في الوقت نفسه مسألة عرض وطلب ، ولكل فنان مطلق الحرية فى تقدير الأجر الذى يناسبه وهناك بدائل عديدة".

وعن أعمالها القادمة أكدت أن أمامها العديد من السيناريوهات التليفزيونية ستقوم خلال الفترة القادمة بقرائتها واختيار الأفضل منها إن وجد.

اللعبة الأمريكاني تأليف وإخراج مدحت السباعى وإنتاج صفوت غطاس.