Filfan
Filfan تاريخ النشر: الاثنين، 6 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
بيومي فؤاد وماجدة خير الله

قالت الناقدة ماجدة خير الله إن موقف الفنان محمد سلام من اعتذاره بمسرحية الرياض، بسبب الأحداث الجارية في فلسطين وما يحدث مع أهل غزة، ليس به أي إساءة لأحد.

وأضافت خلال مداخلة عبر برنامج "تفاصيل"، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل على قناة صدى البلد 2: "محمد سلام كان ممكن يشارك في المسرحية ولكن تفاقم الأحداث خلاه يتوقع أن المسرحية ممكن تتوقف زي بعض الأنشطة الفنية مثل مهرجان الجونة والقاهرة السينمائي، ولكن ده محصلش وعمل موقف إنساني ونبيل ومجابش سيرة أي حد بطريقة وحشة".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

بيومي فؤاد

وأشارت ماجدة خير الله إلى أنها تفاجأت بحديث الفنان بيومي فؤاد خلال آخر عرض بالمسرحية، وتقديمه استعراضا سيئا للغاية، وبعدها ألقى خطبة مهينة للفن ومهينة لذاته ولاسم مصر، وتحول الموضع لتسول ولشيء رخيص.

وتابعت ماجدة خير الله: "موقف بيومي فؤاد ضد محمد سلام أثار استيائي الشديد وأي شخص شاهد الفيديو المشين".

طالع أيضا - كيف خرج من حواره مع بيرس مورجان منتصرا ... باسم يوسف يكشف السر

بيومي فؤاد

وعقبت: "بيومي فؤاد بيقول إحنا مش جايين نضحك.. اللي هو إزاي دي مسرحية استعراضية كوميدية.. أنت كده بتهين فنك، وبيقول كتر خيركم، أنت لما بتعمل شغلك وبتتقاضى عنه أجر يبقى كتر خيرهم على إيه.. أنت كمان شوية وهتبوس الأيادي".

وشهدت الساعات الماضية حالة من الجدل، بعد قيام الفنان بيومي فؤاد بمهاجمة الفنان محمد سلام في نهاية عرض مسرحية "زواج اصطناعي" بموسم الرياض قائلا: "من حقك أنك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك، إحنا مبنجيش علشان نضحك حضراتكم إحنا بنقدم فننا المصري إنتوا بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا شيء عظيم أني أخرج اتصور مع شاب سعودي ومع سيدة سعودية وهي تعلم أني مصري أنا بشرف بلدي".

بيومي فؤاد

وتابع: "أنا فنان مصري وليا الشرف جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف كتر خيركم كتر خيركم كتر خيركم، إحنا بنتعب وبنشقى عشان نقدم فن مش عشان نيجي نضحك لو الموضوع كده يبقى في فنانين من أيام نجيب الريحاني لغاية محمد أنور المفروض ينتحروا إحنا بنقدم فن".

وكان محمد سلام نشر فيديو عبر حسابه بموقع Facebook قال فيه، إنه توقع أن يتم إلغاء موسم الرياض بسبب الأحداث التي تشهدها غزة، بعد قرار إلغاء مهرجانات كبيرة مثل القاهرة السينمائي والجونة، لكن ذلك لم يحدث فاضطر للاعتذار عن السفر، لأنه لن يستطيع أن يقدم كوميديا ويرقص، تزامنا مع ما تشهده فلسطين من أحداث مؤسفة.

بيومي فؤاد

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع، من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، وهو برنامج اجتماعي وتقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية صدى البلد 2.

اقرأ أيضا:

ابنة مخرج وأخت موسيقار أثارت الجدل بأفلامها في التسعينيات ورحلت بأزمة قلبية مفاجئة قبل تحقيق حلمها بتقديم قصة حياة "كاميليا" … ما لا تعرفه عن جالا فهمي

بدأ مسيرته عارض أزياء وعملية جراحية انقذته من الشلل ولهذا السبب يرفض عمل ابنتيه في التمثيل … محطات في حياة تامر هجرس

4 مشاهير فقدوا عقود عمل بسبب دعمهم لفلسطين .. من بينهم وكيلة أعمال توم كروز

شكران مرتجي تعلن استشهاد عائلة كاملة من أقاربها في قصف غزة

لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم هيقول لنا رأيه في خالد النبوي ومحمد هنيدي ومحمد رمضان وأمير كرارة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5