محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 6 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
حسني صالح ونور الشريف وخالد يوسف

كشف المخرج حسني صالح عن أنه عمل لمدة أسبوع في إخراج فيلم "الإسكندراني"، الذي يصوره المخرج خالد يوسف حاليا، وكان من المقرر أن يقوم ببطولته الفنان الراحل نور الشريف.

وقال حسني صالح خلال استضافته في برنامج "القاهرة اليوم"، الذي يقدمه الفنان إدوارد والإعلامية نانسي مجدي عبر قناة ألفا: "فيلم الإسكندراني أخرجت فيه أسبوع قبل مسلسل الرحايا وتوقف، وكان تأليف أسامة أنور عكاشة، وبطولة نور الشريف".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

نور الشريف

وأضاف: "موبينات الفيلم دخلت المعامل أسبوع وموجودة إلى الآن في معامل أستوديوهات السينما، وسعدت جدا إن المخرج خالد يوسف يخرج الفيلم، لإنه فيلم مهم وقوي جدا، ومن أروع ما كتب أسامة أنور عكاشة".

تحدث حسني صالح خلال اللقاء عن مشروعه لعمل مسلسل عن الرئيس الراحل محمد أنور السادات قائلا: "أنا والدكتور محمد الباز نكتب المسلسل من سنتين، وفي رأيي دراما حياة السادات لا يكفيها فيلم واحد مدته ساعة ونصف، وتكفي لعمل مسلسلات أجزاء، لكن العمل سيتأخر لأسباب إنتاجية".

طالع أيضا - كيف خرج من حواره مع بيرس مورجان منتصرا ... باسم يوسف يكشف السر

خالد يوسف

يذكر أن المخرج حسني صالح من المقرر أن يشارك في موسم رمضان 2024، من خلال مسلسل "قلع الحجر"، الذي يعود به للسباق الرمضاني بعد سنوات، وبعد آخر عمل قدمه في رمضان 2015 وهو مسلسل "الوسواس".

مسلسل "قلع الحجر" تدور أحداثه في منطقتي النوبة وقمولة في صعيد مصر ويتناول حقوق المرأة، وهو من تأليف أحمد وفدي، أحد مواطني مدينة قمولة في أول أعماله، وتعتمد قصته على أحداث واقعية حدثت في هذه المنطقة.

أحمد العوضي وخالد يوسف في تصوير فيلم الإسكندراني

المسلسل إنتاج شركتي النمور والهرم، ويلعب بطولته كل من محمد رياض ورياض الخولى وسهر الصايغ ورانيا فريد شوقي ومفيد عاشور ومدحت تيخة ومحمود الجابرى وسميرة عبد العزيز وبهاء ثروت وسميرة صدقي وأحمد الشافعي ومروة عبد المنعم ولقاء سويدان وأيمن الشيوى وآية عبد الرحمن الأبنودى وسماح السعيد وياسمين على وحسن العدل وحنين وعبد الخالق أحمد ووجه جديد سيكون مفاجأة طبقا لتصريحات حسني صالح هو كريم زين.

حسين فهمي وخالد يوسف في تصوير فيلم الإسكندراني

يذكر أن فيلم "الإسكندراني" من إخراج خالد يوسف تشارك في بطولته نخبة من النجوم تضم أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، محمد رضوان، رحاب الجمل، محمود حافظ، ومحمد صلاح آدم.

اقرأ أيضا:

ابنة مخرج وأخت موسيقار أثارت الجدل بأفلامها في التسعينيات ورحلت بأزمة قلبية مفاجئة قبل تحقيق حلمها بتقديم قصة حياة "كاميليا" … ما لا تعرفه عن جالا فهمي

بدأ مسيرته عارض أزياء وعملية جراحية انقذته من الشلل ولهذا السبب يرفض عمل ابنتيه في التمثيل … محطات في حياة تامر هجرس

4 مشاهير فقدوا عقود عمل بسبب دعمهم لفلسطين .. من بينهم وكيلة أعمال توم كروز

شكران مرتجي تعلن استشهاد عائلة كاملة من أقاربها في قصف غزة

لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم هيقول لنا رأيه في خالد النبوي ومحمد هنيدي ومحمد رمضان وأمير كرارة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5