محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 5 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
وفاء عامر وبيومي فؤاد ومحمد سلام

دافعت الفنانة وفاء عامر عن الفنانين بيومي فؤاد ومحمد سلام، بعد تعرضهما لانتقادات على السوشيال ميديا، بسبب انسحاب محمد سلام من مسرحية "زواج اصطناعي" التي عرضت في موسم الرياض تضامنا مع أهالي غزة، وهجوم بيومي فؤاد عليه في نهاية عرض المسرحية.

وقالت وفاء عامر في مداخلة هاتفية مع برنامج "تفاصيل"، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر قناة صدى البلد 2: "أنا شوفت إن محمد سلام مش قادر يقف على المسرح وإحنا مكبرين المسألة زيادة عن اللزوم، هو زي واحد لما يدوس على قطة في الشارع ممكن يقف على جنب ويعيط، ما بالك والموضوع بني آدمين زينا وأصحاب حقوق".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وفاء عامر

وأضافت: "أنا لو كان عندي مسرحية ممكن آخدها بشكل مختلف، وأستفيد من الموقف في وقت إخواتنا الفلسطينيين محتاجين ناس تقف جنبهم، لكن بلاش نلوم حد اعتذر، إحنا الفنانين بنحب وطننا مصر ويصعب علينا ما يدور في فلسطين وقبلها العراق وليبيا، والولد لم يتطاول على حد".

بيومي فؤاد

وردا على سؤال ما رأيك في الهجوم على بيومي فؤاد، قالت وفاء عامر: "ولا محمد سلام أخطأ ولا بيومي فؤاد أخطأ، هل الفرن وقف إنتاج عيش؟ وهل مصانع الأسلحة اللي بيقتلوا بها أهالينا وقفت؟ وهل الأرض بطلت تطرح؟ ده اللي كان سلام وبيومي عايزين يقولوه، كل واحد بطريقة مختلفة، والسوشيال ميديا صاحبة الفتنة الكبرى".

طالع أيضا - مفيدة شيحة تلوم بيومي فؤاد بعد مهاجمته محمد سلام: مكنتش محتاج تكسب بنط على قفاه

وتابعت: "أنا لا أعتب على اللي راحوا الرياض أو اللي فضلوا هنا، عجلة الإنتاج لابد تستمر، لكن ألوم على ناس هدفها يتوقف الطلب على أي حد في الوسط الفني".

محمد سلام

وشهدت الساعات الماضية حالة من الجدل، بعد قيام الفنان بيومي فؤاد بمهاجمة الفنان محمد سلام في نهاية عرض مسرحية "زواج اصطناعي" بموسم الرياض قائلا: "من حقك أنك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك، إحنا مبنجيش علشان نضحك حضراتكم إحنا بنقدم فننا المصري إنتوا بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا شيء عظيم أني أخرج اتصور مع شاب سعودي ومع سيدة سعودية وهي تعلم أني مصري أنا بشرف بلدي".

وتابع: "أنا فنان مصري وليا الشرف جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف كتر خيركم كتر خيركم كتر خيركم، إحنا بنتعب وبنشقى عشان نقدم فن مش عشان نيجي نضحك لو الموضوع كده يبقى في فنانين من أيام نجيب الريحاني لغاية محمد أنور المفروض ينتحروا إحنا بنقدم فن".

وفاء عامر

وكان محمد سلام نشر فيديو عبر حسابه بموقع Facebook قال فيه، إنه توقع أن يتم إلغاء موسم الرياض بسبب الأحداث التي تشهدها غزة، بعد قرار إلغاء مهرجانات كبيرة مثل القاهرة السينمائي والجونة، لكن ذلك لم يحدث فاضطر للاعتذار عن السفر، لأنه لن يستطيع أن يقدم كوميديا ويرقص، تزامنا مع ما تشهده فلسطين من أحداث مؤسفة.

وأوضح سلام أنه شعر بأنه لو فعل ذلك كأنه يساهم في قتلهم أيضا، وهو ما رفضه تماما، رغم يقينه أن القرار قد يأتي بنتائج عكسية له، ويؤثر على عمله ودخله فيما بعد، لكنه أصر، وقال: "مش هموت من الجوع".


اقرأ أيضا:

رد قاسي من كاملة أبو ذكري على بيومي فؤاد: هذه التفاهات لا تشرف الفن المصري

إسلام بحيري مع عمرو أديب: لم نسمع عن زوال بني إسرائيل قبل 80 عاما وتفسير الشعراوي للآية غير صحيح

أمير كرارة يرد على أخبار استبعاد محمد سلام من مسلسله: ناس رخيصة وقليلة أدب

دفن والدته وعرض مسرحيته في اليوم التالي وكادت عينه أن تنفجر بسبب السبكي وتسبب في تلف لوحة فنية ... محطات في حياة بيومي فؤاد


لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم هيقول لنا رأيه في خالد النبوي ومحمد هنيدي ومحمد رمضان وأمير كرارة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5