محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأحد، 5 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث: الأحد، 5 نوفمبر، 2023
هالة صدقي

شاركت الفنانة هالة صدقي متابعيها، مقطع فيديو من كواليس فيلم "كتف قانوني" أثناء تبرعها ودعمها للشعب الفلسطيني.

ونشرت هالة صدقي، الفيديو عبر حسابها الرسمي على Instgram وعلقت عليه قائلة: "ياريت في حاجة في فلسطين، وأتمنى من كل زملائي في كل الاستوديوهات والمسارح وكل أهلنا التبرع لأهل فلسطين".

هالة صدقي

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وأضافت: "اشتغل وانقذ اقتصاد بلدك واشتغل وتبرع وساعد لأهلنا في فلسطين، لا وقت للحزن والشعارات للأسف لن تفيد أهلنا في فلسطين، السياسة والحلول السياسية لأهلها ولكن مجرد محاولة للمساعدة حتى ولو بـ علبه لبن أو دواء ينقذ طفل".

هالة صدقي

وتابعت هالة صدقي: "فخورة ببلدي بالرغم من الوعكة الاقتصادية التي نمر بها إلا أن 90 في المية من التبرعات من مصر وتحيا مصر، ربما العالم لم يدرك بعد حجم الدمار، ولكن للأسف مهما فعلنا لن نداوي الدمار النفسي الذي لحق بأهلنا في فلسطين، الله يرحمهم ويصبرهم ويقويهم".

هالة صدقي

طالع أيضا - مفيدة شيحة تلوم بيومي فؤاد بعد مهاجمته محمد سلام: مكنتش محتاج تكسب بنط على قفاه

كما علقت هالة صدقي على الفيديو الذي نشرته كاتبة: يا ريت في حاجة بأيدينا نقدر نعملها لأهلنا في فلسطين، وأتمنى من كل زملائي في كل الاستوديوهات والمسارح وكل أهلنا التبرع لأهل فلسطين، اشتغل وأنقذ اقتصاد بلدك واشتغل وتبرع وساعد أهلنا في فلسطين.

وواصلت: لا وقت للحزن والشعارات للأسف لن تفيد أهلنا في فلسطين، السياسة والحلول السياسية لأهلها ولكن مجرد محاولة للمساعدة حتى ولو بعلبة لبن أو دواء ينقذ طفل وفخورة ببلدي بالرغم من الوعكة الاقتصادية التي نمر بها إلا أن 90% من التبرعات من مصر وتحيا مصر، ربما العالم لم يدرك بعد حجم الدمار، ولكن للأسف مهما فعلنا لن نداوي الدمار النفسي الذي لحق بأهلنا في فلسطين، الله يرحمهم ويصبرهم ويقويهم.

View this post on Instagram

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial)

وتصور حاليا هالة صدقي فيلم "كتف قانوني" يشارك فيه إلى جانب هالة صدقي، كل من سيد رجب، عمرو عبدالجليل، كريم عفيفي، شيرين رضا، دينا، محمد رضوان، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أحمد رمزي وهشام هلال وإخراج سامح عبدالعزيز.

اقرأ أيضا:

رد قاسي من كاملة أبو ذكري على بيومي فؤاد: هذه التفاهات لا تشرف الفن المصري

إسلام بحيري مع عمرو أديب: لم نسمع عن زوال بني إسرائيل قبل 80 عاما وتفسير الشعراوي للآية غير صحيح

أمير كرارة يرد على أخبار استبعاد محمد سلام من مسلسله: ناس رخيصة وقليلة أدب

دفن والدته وعرض مسرحيته في اليوم التالي وكادت عينه أن تنفجر بسبب السبكي وتسبب في تلف لوحة فنية ... محطات في حياة بيومي فؤاد


لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم هيقول لنا رأيه في خالد النبوي ومحمد هنيدي ومحمد رمضان وأمير كرارة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5