محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 5 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
كاظم الساهر

كشف النجم العراقي كاظم الساهر تفاصيل الأغنية التي يستعد لتقديمها في الفترة المقبلة، بهدف الدعوة إلى إنهاء الحرب المدمرة الدائرة في فلسطين.

ونشر كاظم الساهر عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورا من كواليس تحضيرات الأغنية، ومقطع فيديو لمجموعة من الأصوات المشاركة، وكتب في التعليق: "في إطار سعينا المتواصل لدعم أهلنا بكل ما أوتينا من الأدوات والإمكانات والصداقات في الشرق والغرب، أقوم بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإنتاج أغنية HoldYourFire بهدف تسليط الضوء بشأن الكارثة الإنسانية، والدعوة إلى إنهاء الحرب المدمرة. ولقد اخترنا أن تكون باللغة الإنجليزية لإيصال رسالة إلى العالم تدعو لوقف العنف الذي يمارس على المدنيين الأبرياء".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

كاظم الساهر في كواليس الأغنية

وأضاف: "وسيتم التبرع بالجزء الأكبر من عائدات البث لدعم الجهود الإنسانية للأمم المتحدة من خلال الوكالات التالية: الأونروا (وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى)، اليونيسف (منظمة الأمم المتحدة للطفولة)، برنامج الأغذية العالمي".

كاظم الساهر في كواليس الأغنية

وأغنية Hold Your Fireتلحين كاظم الساهر، كلمات توم لو، مستوحاة من فكرة كاظم الساهر، وتوزيع ميشال فاضل، بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإدارة بريندا فونجوفا.

طالع أيضا - مفيدة شيحة تلوم بيومي فؤاد بعد مهاجمته محمد سلام: مكنتش محتاج تكسب بنط على قفاه

كاظم الساهر

يذكر أن كاظم الساهر أعلن عن تأجيل حفلاته التي كان من المقرر إقامتها خلال الأيام المقبلة، تضامنا مع أهالي غزة.

كاظم الساهر

وعبر حسابه على Instagram كشف كاظم الساهر عن تأجيل حفليه في قطر وعمان إلى أجل غير مسمى وكتب: "بسبب الظروف المأساوية في غزة، نضطر آسفين لتأجيل حفلي قطر وعمان إلى أجل غير مسمى. وسيتم إعادة ثمن البطاقات المباعة في أقرب وقت ممكن. ولا يسعنا في هذه الظروف إلا التضرع لله تعالى أن يخفف معاناة أحبتنا في فلسطين ويمدهم بالصبر والصمود".

اقرأ أيضا:

رد قاسي من كاملة أبو ذكري على بيومي فؤاد: هذه التفاهات لا تشرف الفن المصري

إسلام بحيري مع عمرو أديب: لم نسمع عن زوال بني إسرائيل قبل 80 عاما وتفسير الشعراوي للآية غير صحيح

أمير كرارة يرد على أخبار استبعاد محمد سلام من مسلسله: ناس رخيصة وقليلة أدب

دفن والدته وعرض مسرحيته في اليوم التالي وكادت عينه أن تنفجر بسبب السبكي وتسبب في تلف لوحة فنية ... محطات في حياة بيومي فؤاد


لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم هيقول لنا رأيه في خالد النبوي ومحمد هنيدي ومحمد رمضان وأمير كرارة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5