محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 5 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
مفيدة شيحة

انتقدت الإعلامية مفيدة شيحة الفنان بيومي فؤاد، بعد الهجوم الذي شنه على الفنان محمد سلام وقرار انسحابه من مسرحية "زواج اصطناعي"، التي عرضت في موسم الرياض.

وقالت مفيدة شيحة خلال تقديمها برنامج "الستات" المذاع عبر قناة النهار: "نلوم موقف بيومي فؤاد اللي حصل إمبارح، وأنا لا ألومك على إنك تزعل من محمد سلام، لكن ألومك كمواطنة مصرية إنك تطلع على خشبة مسرح دولة أخرى وتلوم ممثل مصري آخر أخذ موقف في بلده بشأن شيء".

بيومي فؤاد من مسرحية زواج اصطناعي

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وأضافت: "فكرة إننا نتخانق أو نهزأ بعض برا بلدنا ده يقلل منا ولا يعلينا، وإوعى تفتكر إنك بالتصفيق اللي حصلت عليه إمبارح بقيت البطل المغوار، حضرتك بقيمتك وسنك وتعليمك وحب الناس لك كنت ممكن تعمل لايف في بلدك تنتقد فيه محمد سلام، وكانت الناس هتحترمك".

بيومي فؤاد من مسرحية زواج اصطناعي

وتابعت: "اللي حضرتك عملته إمبارح إهانة لنا كلنا في موضوع يخصنا، وإنت مكنتش محتاج تكسب بنط على قفاه".

طالع أيضا - محمد سلام لـ"في الفن": لسه شايف فيديو هجوم بيومي فؤاد ... ومش هرد عليه

وكان الفنان بيومي فؤاد هاجم محمد سلام في نهاية عرض مسرحية "زواج اصطناعي" بموسم الرياض قائلا: "من حقك أنك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك، إحنا مبنجيش علشان نضحك حضراتكم إحنا بنقدم فننا المصري إنتوا بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا شيء عظيم أني أخرج اتصور مع شاب سعودي ومع سيدة سعودية وهي تعلم أني مصري أنا بشرف بلدي".

محمد سلام

وتابع: "أنا فنان مصري وليا الشرف جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف كتر خيركم كتر خيركم كتر خيركم، إحنا بنتعب وبنشقى عشان نقدم فن مش عشان نيجي نضحك لو الموضوع كده يبقى في فنانين من أيام نجيب الريحاني لغاية محمد أنور المفروض ينتحروا إحنا بنقدم فن".

وكان محمد سلام نشر فيديو عبر حسابه بموقع Facebook قال فيه، إنه توقع أن يتم إلغاء موسم الرياض بسبب الأحداث التي تشهدها غزة، بعد قرار إلغاء مهرجانات كبيرة مثل القاهرة السينمائي والجونة، لكن ذلك لم يحدث فاضطر للاعتذار عن السفر، لأنه لن يستطيع أن يقدم كوميديا ويرقص، تزامنا مع ما تشهده فلسطين من أحداث مؤسفة.

محمد سلام

وأوضح سلام أنه شعر بأنه لو فعل ذلك كأنه يساهم في قتلهم أيضا، وهو ما رفضه تماما، رغم يقينه أن القرار قد يأتي بنتائج عكسية له، ويؤثر على عمله ودخله فيما بعد، لكنه أصر، وقال: "مش هموت من الجوع".

مسرحية "زواج اصطناعي" بطولة مي عز الدين، ومحمد أنور- بديلا لمحمد سلام - وبيومي فؤاد ودنيا المصري ومصطفى غريب وإيمان السيد وسليمان عيد.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تقدم مي عز الدين فيها مسرحية في مشوارها الفني.

تدور أحداث مسرحية زواج اصطناعي حول شخصيتي شروق وفاروق، اللذين يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، مما يدفعهما للجوء لخبير علاقات عاطفية يجري لهما تجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهما يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.


اقرأ أيضا:

رد قاسي من كاملة أبو ذكري على بيومي فؤاد: هذه التفاهات لا تشرف الفن المصري

إسلام بحيري مع عمرو أديب: لم نسمع عن زوال بني إسرائيل قبل 80 عاما وتفسير الشعراوي للآية غير صحيح

أمير كرارة يرد على أخبار استبعاد محمد سلام من مسلسله: ناس رخيصة وقليلة أدب

دفن والدته وعرض مسرحيته في اليوم التالي وكادت عينه أن تنفجر بسبب السبكي وتسبب في تلف لوحة فنية ... محطات في حياة بيومي فؤاد


لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم هيقول لنا رأيه في خالد النبوي ومحمد هنيدي ومحمد رمضان وأمير كرارة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5