نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 5 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
محمد سلام وأمير كرارة

وجه الفنان محمد سلام اعتذارا للفنان أمير كرارة بعد انتشار أخبار كاذبة أنه قام باستبعاد "سلام" من مسلسله "بيت الرفاعي".

وعبر خاصية القصص القصيرة في حسابه على Instagram أوضح محمد سلام أن كل هذه الأخبار غير صحيحة وأنه لم يرشح من البداية للمسلسل.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وكتب محمد سلام: "لا أساس من الصحة لهذا الخبر المتداول، من البداية لم يتم ترشيحي في مسلسل بيت الرفاعي حتى يقوموا باستبعادي، اتق الله ياللي بتروج الإشاعات وبتعمل فتنة".

نرشح لك: محمد سلام لـ"في الفن": لسه شايف فيديو هجوم بيومي فؤاد ... ومش هرد عليه

وتابع محمد سلام: "حقك عليا يا باشا مصر وبعتذر عن أي إساءة اتوجهتلك".

اعتذار محمد سلام لأمير كرارة

كما وجه اعتذارا للمنتج أحمد الجنايني بعد انتشار أخبار عن فسخ تعاقده مع "سلام" على فيلم كان يشارك به وكتب: "لم يتم إلغاء التعاقد مع المنتج أحمد الجنايني لكل واحد بينزل خبر ملوش أساس من الصحة اتق الله، بعتذر ليك يا جينو على أي إساءة اتوجهتلك بسبب الخبر ده".

اعتذار محمد سلام للمنتج أحمد الجنايني

وكان الفنان أمير كرارة نفى الأخبار التي انتشرت عن استبعاده للفنان محمد سلام من مسلسله "بيت الرفاعي" الذي يشارك به في رمضان 2024.

ونشر أمير كرارة صورة لخبر انتشر عن اتخاذه لقرار استبعاد محمد سلام واختيار الفنان أحمد رزق ليكون بدلا منه في المسلسل وكتب: "الخبر دا كدب ولا ليه أساس من الصحة موقع رخيص وقلة آدب وكومنتات رخيصة من الناس لعدم الثقه واحترام أولاد بلدهم اتقوا الله ياللي بتصدقوا أي حاجة عيب".

منشور أمير كرارة

وخلال الأيام الماضية انتشرت الكثير من الشائعات حول خسارة محمد سلام لأدوار كان سيشارك بها بعدما انسحب من مسرحية "زواج اصطناعي" التي عرضت في موسم الرياض.

وكان محمد سلام نشر فيديو عبر حسابه بموقع Facebook قال فيه، إنه توقع أن يتم إلغاء موسم الرياض بسبب الأحداث التي تشهدها غزة، بعد قرار إلغاء مهرجانات كبيرة مثل القاهرة السينمائي والجونة، لكن لم يحدث فاضطر الاعتذار عن السفر، لأنه لن يستطيع أن يقدم كوميديا ورقص، تزامنا مع ما تشهده فلسطين من أحداث مؤسفة.

فيديو محمد سلام

وأوضح أنه شعر لو فعل ذلك كأنه يساهم في قتلهم أيضا، وهو ما رفضه تماما، رغم يقينه أن القرار قد يأتي بنتائج عكسية له، ويؤثر على عمله ودخله فيما بعد، لكنه أصر، وقال: "مش هموت من الجوع".

مسرحية "زواج اصطناعي" بطولة مي عز الدين، ومحمد أنور، بديلا لمحمد سلام، وبيومي فؤاد ودنيا المصري ومصطفى غريب وإيمان السيد وسليمان عيد.

اقرأ أيضا:

تعرضت لموقف محرج أمام حسني مبارك ونجت من السجن مرتين بسبب مشاهد جريئة وأحبت مخرج ورشحت لفيلم مع مورجان فريمان … ما لا تعرفه عن معالي زايد

بيومي فؤاد يشن هجوما على محمد سلام: من حقك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك تغلط في فنك

إسلام بحيري مع عمرو أديب: لم نسمع عن زوال بني إسرائيل قبل 80 عاما وتفسير الشعراوي للآية غير صحيح

أمير كرارة يرد على أخبار استبعاد محمد سلام من مسلسله: ناس رخيصة وقليلة أدب

لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم هيقول لنا رأيه في خالد النبوي ومحمد هنيدي ومحمد رمضان وأمير كرارة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5