محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 6 يوليو، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 6 يوليو، 2010
راندا حافظ ترحب بنادر نور على المسرح

أحيت المطربة الشابة راندا حافظ حفلا غنائيا مساء الخميس الأول من يوليو 2010، أقيم على مسرح النهر بمركز ساقية عبد المنعم الصاوي الثقافية.

قدمت راندا مجموعة من أشهر أغانيها من ألبومها "مياله"، كما استجابت لرغبة جمهورها، الذي حرص على تحيتها وتقديم باقات زهور هدية لها، وغنت لهم كل الأغنيات التي طلبوها، خاصة أنه الحفل الأول لها في الساقية.

حضر الحفل الملحن والمطرب نادر نور وقدمت له راندا التحية، ودعته للصعود علي خشبة المسرح لمشاركتها غناء أغنية "ميالة" وهي من ألحانه، كما قدم بعض أغانيه الخاصة بمشاركة راندا.

جدير بالذكر أن راندا قامت بتصوير كليبين مؤخراً من ألبومها الأول "ميالة"، وهما: "أصعب حاجة"، و"يا قلبي ارتاح" مع المخرج شادي عبد العليم، وكان موقع FilFan.com حاضرا في كواليس التصوير.

شاهد تغطية في الفن لتصوير كليبي راندا حافظ



كما حصلت راندا على جائزة تشجيعية من لجنة تحكيم مهرجان جوائز "ميدل إيست ميوزيك أوورد" MEMA في الحفل الذي أقيم يوم 29 مايو 2010، وقالت لموقع FilFan.com بعد حصولها على الجائزة: "اليوم يحدث لي أهم حدث منذ أن بدأت العمل من ثمانية أشهر فقط، وهذه الجائزة وضعتني في حفل حضره نجوم كبار في الوسط الفني، أنا سعيدة جداً وفخورة بهذه الجائزة فعلاً"

وعن توقعها حصولها على الجائزة قالت: أنا دائماً عندي يقين بالله، وأعلم أن لكل مجتهد نصيب، وأنا تعبت جداً في عملي، والحمد لله على توفيقي.

شاهد كليب راندا "ساكتة عليه"