أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الخميس، 2 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
منصة HBO تعترف باستخدام لجان إلكترونية

اعتذر المدير التنفيذي لمنصة HBO عن استخدامه للجان إلكترونية للدفاع عن إنتاجاتها ضد الآراء السلبية، بعد أن وجهت له اتهامات بذلك من أحد العاملين السابقين في الشركة.

قال كاسي بلويس أثناء العرض التقديمي لخريطة HBO المقبلة: "من يعرفني منكم، يعلم مدى شغفي تجاه المسلسلات التي ننتجها والعاملين بها. أريد المسلسلات أن تكون عظيمة وأريد من الناس أن تحبها ومن المهم جدًا لي أن تعجبكم أعمالنا. ما حدث في 2020 و2021 حين كنت أعمل من بيتي وأقوم بكمية مضرة للصحة من التصفح على تويتر، جعلني أآتي بفكرة غبية لكي أعبر عن انزعاجي".

كاسي بلويت

وأضاف كاسي: "من الواضح أن 6 تغريدات على مدار عام ونصف ليست فعالة جدًا. لكنني أعتذر للأشخاص الذين تم ذكرهم في رسائل البريد الإلكتروني والنصوص المسربة. من الواضح أنه لا أحد يريد أن يكون جزءًا من قصة لا علاقة له بها. ولكن أيضًا، كما يعلم الكثير منكم، لقد تقدمت خلال العامين الماضيين في استخدام الرسائل المباشرة. والآن، عندما أعترض على شيء ما في مراجعة ما، أو أعترض على شيء أراه، فإن العديد منكم يتكرمون بما يكفي للتعامل معي ذهابًا وإيابًا وأعتقد أن هذه هي الطريقة الأكثر صحة للقيام بذلك هذا. لكننا سنتحدث أكثر عن ذلك، ويمكنك أن تسألني أي شيء تريده في الأسئلة والأجوبة. أردت فقط أن أوضح ذلك".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

يأتي اعتذار المدير التنفيذي بعد مرور يوم على تقرير مفصل من مجلة رولنج ستون يكشف دعوى قضائية ضد HBO وكاسي، من قبل عامل سابق بالشركة يدعى سولي تيموري ويدعي أنه تم فصله بشكل خاطئ.

وتضمن تقرير رولنج ستون رسائل نصية بين رئيس الشركة ونائبه وهما يخططان للرد على النقاد الذين قيموا مسلسلي Perry Mason وMare of Easttown بشكل سلبي، عن طريق حسابات ذائفة على تويتر.

ويقول سولي تيموري أنه كُلف بمهمة إنشاء حساب مزيف للرد على الانتقادات، وبالفعل أنشأ حساب لامرأة مزيفة تحمل اسم "كيلي سيبارد".

مسلسلات HBO

منصة HBO هي المسئولة عن عدد من أشهر المسلسلات الأجنبية مثل Game of Thrones وEuphoria وTrue Detective وSuccession.

اقرأ أيضا:

أمير رمسيس يتقدم باستقالته من مهرجان القاهرة السينمائي ... وحسين فهمي يقبلها

رحيل الشاعر محمد القصاص مؤلف أغنية "علي الضحكاية" لهاني شاكر

هل تفكر أسما شريف منير في ارتداء الحجاب؟

باسم يوسف يكشف عنصرية الذكاء الاصطناعي: سألته عن حرية فلسطين وكانت هذه النتيجة

لا يفوتك: أول ظهور لابنة الفنانة ريم رؤوف.. ماما سرقت حلمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5