مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 5 يوليو، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 5 يوليو، 2010
بطلا الفيلم

بعد احتلال جزأه الثالث للمرتبة الأولى في شباك التذاكر الأمريكية في أول أسابيع عرضه، بدأ مؤلف ومنتج سلسلة أفلام "توايلايت" Twilight في الكشف عن تفاصيل جديدة من المقرر أن يضمها الجزأين الرابع والخامس.

أكد ويك جودفري أحد منتجي الفيلم أن الجزأين الجديدين من سلسلة "توايلايت"، سيتم تصويرهما في ولاية "لويزيانا" بالولايات المتحدة الأمريكية، ومن المحتمل أن يشمل التصوير عدة أماكن في "فانكوفر" بكندا، حسب موقع برنامج "إنترتينميت تونايت".

أما عن أحداث الفيلم، فأكدت مؤلفته ميليسا روزينبرج للبرنامج أنه سيكون أكثر إثارة قائلة: "سيضم الفيلم مشهدا ساخنا بين روبيرت باتينسون (إدوارد) وكريستين ستيوارت (بيلا)، وذلك على أن يكون تصنيف الجزأين لفوق سن الثالثة عشرة".

وأكملت: "فأنا غير قلقة من تصنيف الفيلم، وأعلم أن العديد من محبي الفيلم يريدون أن يكون الفيلم متاحا لكل الأعمار، ولكني لا أعتقد ذلك، فالفيلم سيكون به مشاهد مثيرة وساخنة".

ويعد هذين الجزأين هما المتبقيان من سلسلة الأفلام التي حققت نجاحا كبيرا في الفترة السابق، ولم تشر ميليسا عن أعمالها المقبلة.

يذكر أن الجزء الثالث من سلسلة أفلام "توايلايت"، بدأ عرضه منذ أيام في دور العرض الأمريكية، ويحمل اسم "توايلايت: إكليبس" Twilight Saga: Eclipse، وحقق في أول أيام عرضه إيرادات بلغت 162 مليون دولار.

"توايلايت" سلسلة سينمائية مأخوذة عن قصص حملت نفس الاسم للكاتبة ستيفاني ماير، وحققت مبيعات طائلة، تدور حول مصاص دماء "إدوارد"، الذي يحب فتاة عادية "بيلا"، ويحاول طوال الوقت حمايتها من الأذى، إلى جانب "جيكوب" المذئوب صديق بيلا الذي يحاول حمايتها هو الآخر.


حقق الجزء الثاني من الفيلم الذي حمل اسم "توايلايت: نيو مون" Twilight Saga: New Moon إيرادات وصلت إلى 709.7 مليون دولار وبدأ عرضه في نوفمبر 2009، كما تكلفت ميزانيته 50 مليون دولار.

أما الجزء الأول وحمل اسم "توايلايت" بدأ عرضه في نوفمبر 2008 وحقق إيرادات وصلت إلى 408.7 مليون دولار وكانت ميزانيته 37 مليون دولار.


شاهد إعلان فيلم Twilight Saga: Eclipse