مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 1 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث: الأربعاء، 1 نوفمبر، 2023
جواهر الكويتية

أعلنت الإعلامية مي العيدان وفاة الفنانة جواهر الكويتية، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 45 عاما.

وعبر حسابها على Facebook، كتبت مي العيدان " إنا لله وإنا اليه راجعون انتقلت الى رحمة الله الفنانة جواهر الكويتية اللي اسمها الحقيقي منال المسفر عن عمر 45 عاما بعد صراع مرير مع مرض السرطان بالمعدة.. الله ارحمها واغفر لها واسكنها فسيح جناتك وانزلها منزل حسن وتجاوز عنها.

جواهر الكويتية

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وكانت الفنانة جواهر الكويتية قد خضعت لعملية جراحية في لندن، بعد تعرضها لنزيف حاد بسبب إصابتها بسرطان المعدة.

وظهرت جواهر الكويتية وعلى وجهها علامات الإعياء الشديد ونقص شديد في الوزن.

جواهر الكويتية

وتحدثت جواهر الكويتية عن سعادتها بالخروج من المستشفى وانتهاء حالة الخطر بعد الجراحة الأخيرة التي خضعت لها لإصابتها بسرطان المعدة، وعبر حسابها على سناب شات وجهت رسالة شكر لجمهورها وقالت "اللهم لك الحمد والشكر دائما وأبدا.. أشكر الجميع على سؤالهم عني ما قصرتوا بميزان أعمالك يا رب والحمد الله على كل حال.. واللهم لا اعتراض دعواتكم لي إنه النزيف يوقف علشان أقدر أكمل جرعاتي بإذن الله".

View this post on Instagram

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

وأضافت: "ما في شي صعب على رب العالمين سبحانه.. کن فيكن وأملي بربي كبير.. اللهم إني رضيت فارضني بصحتي وعافيتي يارب واجمع شملي بأولادي متشافية متعافية بإذن الله يا رب".

وعلى مدار الفترة الماضية عانت الفنانة الكويتية من سرطان المعدة الذي انتقل إلى الكبد واحتاج إلى التدخل الجراحي لوقف النزيف، وحول هذا الأمر قالت "هذه العملية الخامسة لأن أنا أعاني من سرطان المعدة، واللهم لا اعتراض الحمد لله على كل حال، والحين أنا ناطرة نتائج التحاليل ليشوفوا النزيف وقف ولا ما وقف".

جواهر الكويتية

يذكر أن جواهر الكويتية أصيبت بالسرطان قبل سنوات واختفت خلال فترة علاجها قبل أن تعود لتشارك الجمهور تفاصيل رحلتها في محاربة المرض.

جواهر الكويتية بدأت مشوارها الفني عام 1990 بعد ظهورها في مسرحية "الخفاش" وفي عام 1997 شاركت في 4 مسلسلات ولكنها بعد ذلك قررت الاعتزال، وعادت مرة أخرى في عام 2003 وقدمت 5 مسلسلات دفعة واحدة وقدمت واحدا من أشهر أدوارها في مسلسل "يوم آخر" واستمرت حتى عام 2005 واعتزلت مرة أخرى وعادت من جديد عام 2010 وقدمت عدة أعمال تلفزيونية كوميدية وفي عام 2018 قررت الاعتزال بعد إصابتها بسرطان المعدة.


اقرأ أيضا:

وفاة مقدمة البرامج سارة حسن بعد صراع مع سرطان المخ

نادين الراسي تتعرض للضرب على يد شقيقها الأصغر

أمير كرارة وأحمد العوضي وآسر ياسين وكريم عبد العزيز… نجوم "الاختيار" و"الكتيبة 101" ضمن وفد الفنانين مع رئيس الوزراء بالعريش

أبطال مسلسل Friends يصدرون بيانا مشتركا لنعي صديقهم ماثيو بيري


لا يفوتك: أول ظهور لابنة الفنانة ريم رؤوف.. ماما سرقت حلمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5