FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 1 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
يحيى غنام و كريم حراجي

تعاقدت شركة "أر أي ميديا" مع الموسيقار الكبير يحيى غنام وجاء نص الاتفاق على إدارة المحتوى الخاص به على السوشيال ميديا والتسويق لجميع اعماله الموسيقية.

ويعد يحيى غنام من أهم المؤلفين الموسيقيين وصاحب تاريخي فني كبير تميز بالأداء الموسيقى البسيط الصادق ذو الإيقاع الغربي، وقام بتوزيع العديد من الأغاني للكينج محمد منير وتعاون مع الهضبة عمرو دياب وآخرين من نفس الجيل، وعمل مذيعا في العديد البرامج ذات الطابع الفني الموسيقي على بعض القنوات الفضائية، بالإضافة الى ان غنام قدم أغاني من ألحانه وتوزيعه وذلك من خلال فرقته التي حملت اسمه، وهو يعمل حاليا على إطلاق مجموعة من الأعمال الفنية الجديدة.

يحيى غنام

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

يحيى غنام

كما أعلنت الشركة برئاسة المنتج ريتشارد الحاج عن تعاقده مع المطرب الشاب كريم حراجي، واتفقا الطرفان على ان تقوم الشركة بإنتاج مجموعة من الاغاني الجديدة له في الفترة المقبلة.

كريم حراجي

يذكر ان المطرب كريم حراجي كانت بدايته من خلال الغناء مع فرقة «ايامنا الحلوة» مع المايسترو محمد عثمان ثم طرح بعد ذلك العديد من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا منها: أغنية ”موجوع“ عام 2021، و”سلملي على الأعذار“، وعدة أناشيد منها: ”سلامي على محمد“، و ”إلا رسول الله“، كما أدى تتر مسلسل ”جزيرة غمام“ عام 2022.


اقرأ أيضا:

وفاة مقدمة البرامج سارة حسن بعد صراع مع سرطان المخ

نادين الراسي تتعرض للضرب على يد شقيقها الأصغر

أمير كرارة وأحمد العوضي وآسر ياسين وكريم عبد العزيز… نجوم "الاختيار" و"الكتيبة 101" ضمن وفد الفنانين مع رئيس الوزراء بالعريش

أبطال مسلسل Friends يصدرون بيانا مشتركا لنعي صديقهم ماثيو بيري


لا يفوتك: أول ظهور لابنة الفنانة ريم رؤوف.. ماما سرقت حلمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5