مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 1 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
صبري عبد المنعم

طمأن الفنان صبري عبد المنعم جمهوره على حالته بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة منذ قليل دخل على إثرها المستشفى قيل إن السبب فيها خبر براءة المتهمين بالنصب عليه في مبلغ مالي.

وفي تصريحاته لموقع FilFan.com، نفى صبري عبد المنعم ما تم تداوله حول السبب في تعرضه لوعكة صحية مفاجئة ودخوله المستشفى مؤكدا أنه يعاني من أزمة في الكلى، فهو يعيش بنصف رئة بسبب معاناته من السرطان مسبقا.

وقال صبري عبد المنعم " لم يكن السبب في دخولي المستشفى خبر براءة المتهمين بالنصب علي ولكنه قضاء الله وقدره والحمد لله على كل شيء فأنا أعاني من أزمة في كليتي والحمد الله أنا في المنزل الآن".

صبري عبد المنعم


تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

كشف الفنان صبري عبد المنعم تفاصيل تعرضه للنصب على يد أحد أصدقائه في الوسط الفني، وخسارته 1.9 مليون جنيه.

صبري عبد المنعم

وقال صبري عبد المنعم في مداخلة مع برنامج "ملفات"، الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر عبر قناة هي: "اللي نصب عليا واحد أعرفه من 10 سنين وبنقعد مع بعض، جيت قولتله عايز أبيع الشقة دي تحويشة 50 سنة شغل، وعشان عيالي ياخدوا الفلوس، وعملت عملية لمدة شهرين في القلب وكنت تعبان وبيجيلي ألزهايمر من حين لآخر".

صبري عبد المنعم

وأضاف: "بعد أسبوعين جالي وقاللي جبتلك مشتري للشقة وادتله عقود الشقة، هو شخص من الوسط بس الكارير بتاعه غير، ومش هقدر أكشف شخصيته عشان في تحقيقات.. وأنا عمري ما خنت حد ولا عديت فلوس ورا حد".

وتابع: "نزلت معاهم البنك وكان الشيك بالدولار وقالولي اسأل بعد 45 يوم، ورحت ولقيت التوكيل بتاع المشتري مكتوب باسم واحدة مش واحد اللي أنا مضيت عليه، ورحت معاهم وأنا في حالة مزرية وتعبان جدا، ومخدتش ولا جنيه".

وكانت النيابة العامة استمعت إلى أقوال الفنان صبري عبد المنعم، والذي أفاد في أقواله بأن المتهمين أوهموه بشراء شقته بعقود موثقة، وبعدما تم تحرير العقود هربوا دون دفع مبلغ البيع مليون و900 ألف جنيه.

برنامج "ملفات" تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة "هي" يوميًا من الأحد للأربعاء، وتناقش خلاله عددًا من القضايا التي تشغل الرأي العام، بالإضافة إلى استضافة نجوم الفن والرياضة.


اقرأ أيضا:

وفاة مقدمة البرامج سارة حسن بعد صراع مع سرطان المخ

نادين الراسي تتعرض للضرب على يد شقيقها الأصغر

أمير كرارة وأحمد العوضي وآسر ياسين وكريم عبد العزيز… نجوم "الاختيار" و"الكتيبة 101" ضمن وفد الفنانين مع رئيس الوزراء بالعريش

أبطال مسلسل Friends يصدرون بيانا مشتركا لنعي صديقهم ماثيو بيري


لا يفوتك: أول ظهور لابنة الفنانة ريم رؤوف.. ماما سرقت حلمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5