نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الأربعاء، 1 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
محمد إمام

عبر الفنان محمد إمام عن حزنه الشديد بسبب الأحداث الجارية في فلسطين وكتب على موقع أكس "أطفال أبرياء بيموتوا كل يوم والعالم بيتفرج".

وتابع " فتنة بين الشعوب العربية والحكومات ساكتة، كل ترند جديد ينسي اللي قبله والكل يغرد الأختلاف في الرأي بقى يفسد الود والقضية نفسها والحلم العربي بقى الوهم العربي احنا جيل فقد الثقة في كل حاجة إلا نفسه"

محمد إمام

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

تضامن عدد كبير من الفنانين مع الشعب الفلسطيني بينهم من تبرع من أجل دعم أهل غزة بينما قرر البعض إلغاء حفلاتهم تضامنا مع فلسطين، كما استخدم البعض الآخر صفحاتهم على منصات التواصل الاجتماعي من أجل التوعية بالقضية الفلسطينية.

ومن ناحية أخرى، شارك 25 مغنيا وموسيقيا من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في أغنية جماعية بعنوان "راجعين"، وهي أنشودة وطنية تجسد الصمود والمقاومة والنضال الفلسطيني.

محمد إمام

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن مسلسل "الخائن" قبل عرضه … مأخوذ عن مسلسل تركي ويعرض في هذا الموعد

ومن ضمن الفنانين المشاركين في الأغنية: أمير عيد، عفروتو، مروان موسى، مروان بابلو، دينا الوديدي، سيف الصفدي، دانا صلاح، غالية شاكر، التونسي نوردو، سيف شروف، الأخرس، عصام النجار، بالطي، وسام قطب، بطاينة، عمر رمال، يونغ، رندر، فورتكس، سمول إكس، ALA، فؤاد جريتلي، دنيا وائل، زين، ودافنشي.

وتسعى الأغنية لإطلاق نداء عالمي من أجل العدالة والتضامن، ودعم النضال والحقوق الراسخة للشعب الفلسطيني.

محمد إمام

يذكر أن محمد إمام ينتظر عرض فيلم "أبو نسب" مع ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر وغيرهم نخبة من النجوم. الفيلم من تأليف أيمن وتار ومن إخراج رامي إمام.

اقرأ أيضا:

وفاة مقدمة البرامج سارة حسن بعد صراع مع سرطان المخ

نادين الراسي تتعرض للضرب على يد شقيقها الأصغر

أمير كرارة وأحمد العوضي وآسر ياسين وكريم عبد العزيز… نجوم "الاختيار" و"الكتيبة 101" ضمن وفد الفنانين مع رئيس الوزراء بالعريش

أبطال مسلسل Friends يصدرون بيانا مشتركا لنعي صديقهم ماثيو بيري


لا يفوتك: أول ظهور لابنة الفنانة ريم رؤوف.. ماما سرقت حلمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5