محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 1 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
شريف رمزي

علق الفنان شريف رمزي على الدعوات التي انتشرت خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبة بمقاطعة المنتجات الداعمة لإسرائيل، وتشجيع المنتجات المحلية.

وكتب شريف رمزي عبر حسابه في منصة "إكس": "مفيش حاجة إسمها شجع المنتج المصري، إحنا مبنشتريش المنتجات العالمية عشان نشجعها".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

تعليق شريف رمزي على مقاطعة المنتجات

وأضاف: "المنتج اللي لازم يشتغل على نفسه ويطور ويحسن ويكبر من نفسه و هو اللي يشجع و يجبر كمان المستهلك إنه يشتريه من جودته و من إحتياج المستهلك ليه، هو ده قانون البيع و الشراء، وبالمناسبة مش حتيجي الفرصه دي تاني".

شريف رمزي

وعلى مدى الأيام الماضية، تباينت آراء الفنانين في حملات مقاطعة المنتجات الأمريكية، والعلامات التجارية والمطاعم التي تدعم إسرائيل.

طالع أيضا - محمد رمضان يحذر الشعب الإسرائيلي: أنتم مش حمل الغضب العربي القادم (فيديو)

ومن بين الفنانين الذين عارضوا المقاطعة الفنان الكبير محمد صبحي، الذي قال خلال لقاء خاص مع برنامج "القاهرة اليوم" من تقديم إدوارد: "أصوات كتير طلعت على الفيسبوك عن المقاطعة، إنت بتعمل مقاطعة للمصرين هما اشتروا بس الماركة، الجدعنة أعمل مبادرة قول للمصريين اللي بيعيشوا في الخارج وعددهم كبير والعرب اللي عايشين في الخارج في أوروبا وأمريكا قاطعوا الحاجات دي تقع برا، هتقع هتبقى ضرتهم بجد، إنما هنا إنت مضرتهمش".

محمد صبحي

كما انتقد الإعلامي شريف مدكور حملات المقاطعة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب: "أحب بس افهم الشباب اللي عليه أقساط ومصاريف دراسة وخصوصًا اللي بيشتغلوا دليفري توصيل طلبات وبيشتغلوا في الشركات اللي الناس مقاطعاها مين حيدفع تعويض للشباب دول أو مين حيشغلهم".

وعلى الجانب الآخر، طلب الفنان أحمد العوضي من جمهوره الاستمرار في حملات المقاطعة لبعض المنتجات الأجنبية التي تدعم الاحتلال الإسرائيلي وعدم شراء أي من هذه المنتجات.

أحمد العوضي

وكتب أحمد العوضي عبر صفحته على Facebook: "حملة المقاطعة لازم نستمر عليها حتى وإن توقف العدوان ... إحنا أكبر قوة شرائية في العالم لازم نتعود أن إحنا مقاطعين لمنتجاتهم ومش عاوزنها وعندنا بديل لكل حاجة حتى وإن كان أقل جودة".

يذكر أن شريف رمزي شارك في فيديو مع مجموعة من النجوم، للمطالبة بحماية الشعب الفلسطيني من الإبادة الجماعية.

شريف رمزي

View this post on Instagram

A post shared by Sherif Ramzy شريف رمزي (@sheriframzy)

وكتب المشاركون في الفيديو رسالة جاء فيها: "كلنا نشعر بالحزن و الألم و الغضب إزاء العنف والدمار في فلسطين. لقد فقدوا الكثير من الأحباء هناك ، ونخشى على مصير الآخرين و خاصة الأطفال الأنقياء الأبرياء !نطالب بوقف إطلاق النار الفوري، و حماية الشعب الفلسطيني من الاباده الجماعية وإقامة السلام و العدل الذي يضمن سلامتهم!".

اقرأ أيضا:

ياسمين صبري تستعرض إطلالتها في افتتاح موسم الرياض أمام المرآة

خطيبة ماثيو بيري السابقة تنعيه: أحببته بطريقة لم أفهمها..وكان معقدا وتسبب لي في أذى لم أعرفه من قبل

رمضان 2024- ياسر جلال يظهر بلوك مسلسل "ألف ليلة وليلة"

وفاة مقدمة البرامج سارة حسن بعد صراع مع سرطان المخ


لا يفوتك: أول ظهور لابنة الفنانة ريم رؤوف.. ماما سرقت حلمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5