محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 1 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
صابر الرباعي

أكد النجم التونسي صابر الرباعي أن الشعب التونسي يدعم حق المقاومة الفلسطينية في اللجوء إلى كل الوسائل لاسترداد حقوقه بالقوة.

وقال صابر الرباعي في تصريحات لقناة الجديد اللبنانية: "نحن كشعب تونسي عربي معروف أننا نقف إلى جانب قضيته الأولى وهي القضية الفلسطينية، واستقبلنا منذ سنوات أهالينا من فلسطين في تونس حتى رجعوا إلى أرضهم، وهذا حقهم أن يعيشوا في بلدهم".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

صابر الرباعي

وأضاف: "كشعب تونسي نحن كذلك ندعم دائما المقاومة لاسترجاع أرضهم بكل الطرق والوسائل، لأن الوسائل السياسية لا تفيد، ولازم الإنسان ينزل الميدان ويحاول يسترد ما أخذ منه بالقوة ويسترجعه بالقوة إن لزم الأمر، وهذا ما نشاهده منذ سنوات وليس فقط منذ السابع من أكتوبر".

صابر الرباعي

كما أكد صابر الرباعي أن قيامه بالتبرع لدعم الشعب الفلسطيني نابع من شعوره بالواجب تجاهه قائلا: "طبعا هذا واجب، ودعم القضية الفلسطينية ليس فقط بالطرق المعنوية ولكن بالدعم المادي أيضا".

طالع أيضا - محمد رمضان يحذر الشعب الإسرائيلي: أنتم مش حمل الغضب العربي القادم (فيديو)

وردا على سؤال ما رأيك في مواقف بعض الفنانين العرب الذين التزموا الصمت في الفترة الأخيرة خوفا على مصالحهم وعقودهم وحفلاتهم، قال صابر الرباعي: "أتفهم أن الوضع حساس، والناس الذين آثروا الصمت كل واحد حر في رأيه، وأنا حاولت أكون موجود بما قدمت، ولا أدعي البطولة كما أني لست الأول ولا الأخير".

صابر الرباعي

يذكر أن صابر الرباعي أعلن قبل أيام عن تبرعه بمبلغ 50 ألف دينار تونسي لصالح الشعب الفلسطيني، وذلك خلال مشاركته في حملة جمع تبرعات نظمها برنامج "ديما لاباس" عبر إذاعة ديما إف إم التونسية.

ويستعد صابر الرباعي للمشاركة في حفل روائع بليغ حمدي، ضمن فعاليات موسم الرياض، مع نخبة من نجوم الطرب.

يقام الحفل مساء الخميس 9 نوفمبر الجاري، على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي، ويشارك في إحيائه النجوم أنغام، وأصالة، ونانسي عجرم، وصابر الرباعي، وماجد المهندس، وطلال سلامة، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، ومن المقرر طرح التذاكر اليوم 1 نوفمبر.

صابر الرباعي

يذكر أن صابر الرباعي أحيا مساء الخميس 19 أكتوبر الليلة الثالثة من مهرجان الغناء بالفصحى، وشارك في الحفلة النجمة أصالة، والمطرب السعودي برهان.

اقرأ أيضا:

ياسمين صبري تستعرض إطلالتها في افتتاح موسم الرياض أمام المرآة

خطيبة ماثيو بيري السابقة تنعيه: أحببته بطريقة لم أفهمها..وكان معقدا وتسبب لي في أذى لم أعرفه من قبل

رمضان 2024- ياسر جلال يظهر بلوك مسلسل "ألف ليلة وليلة"

وفاة مقدمة البرامج سارة حسن بعد صراع مع سرطان المخ


لا يفوتك: أول ظهور لابنة الفنانة ريم رؤوف.. ماما سرقت حلمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5