مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث: الثلاثاء، 31 أكتوبر، 2023
ماثيو بيري

كان الممثل الأمريكي الراحل ماثيو بيري يعد "باتمان" بطلا لطفولته حيث كان من عشاق البطل الخارق لدرجة أنه اشترى منزلا يبلغ ثمنه 20 مليون دولار لأنه يشبه منزل "باتمان" في فيلم في فيلم The Dark Knight.

وفي الأسبوع الذي سبق وفاته نشر ماثيو بيري نحو 7 منشورات عبر انستجرام يشير فيها إلى باتمان بطريقة أو بأخرى أثارت قلق متابعيه ولكن ذكر مصدر مقرب من بيري أنه كان يستمتع بوقته فحسب.

كان أولها مع شاشة عرض كبيرة في منزله تعرض أحدث أفلام سلسلة The Batman، وصور آخرى نرى فيها رمز الخفاش الذي اشتهر من خلاله باتمان كما كان يطلق على نفسه مرارا وتكرارا اسم باتمان.

ماثيو بيري

ماثيو بيري

وكان آخر منشور له عبارة عن صورة له في حوض الاستحمام وعلق على الصورة "هل الماء الدافئ الذي يدور حولك يجعلك تشعر بالارتياح؟ أنا باتمان."

ماثيو بيري

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

ماثيو بيري

وكثيرا ما كان يشير ماثيو بيري إلى حبه لشخصية "باتمان" في الكثير من اللقاءات وفي كتابه Friends, Lovers, and the Big Terrible Thing، أطلق على نفسه "باتمان" وأطلق على فصل كامل من كتابه هذا الاسم.

ورحل ماثيو بيري صباح اليوم عن عمر يناهز 54 عاما.

وتم الكشف عن ملابسات الوفاة حيث توفي بيري في حمام منزله غرقا ووفقا لما ذكرته المصادر فقد عاد بيري إلى منزله صباح اليوم بعد ممارسة الرياضة لمدة ساعتين وانه أرسل مساعده الخاص لقضاء بعض المهام وعندما عاد مساعده لمنزله وجده غارقا في جاكوزي منزله ميتا غرق ولم يتم العثور على مواد مخدرة في منزله وذهب البعض إلى أن السبب كان سكتة قلبية وفقا لما ورد في موقع Daily Mail.

وفي مكالمة نشرها موقع TMZ، يقول أحد أفراد الشرطة ممن عثروا على بيري إنه وجد رجلا غارقا في حمام منزله ولا يستجيب.

ولد ماثيو بيري في ويليامزتاون- ماساتشوستس، يوم 19 أغسطس 1969 ووالده هو الممثل الأمريكي بينيت بيري ووالدته سوزان موريسون كانت تعمل صحفية كندية وسكرتيرة صحفية لرئيس الوزراء بيير ترودو، والد جاستن.

نشأ بيري في أوتاوا بكندا وأصبح لاعب تنس محترف في عمر صغير، ورغم ذلك انتقل إلى لوس أنجلوس في عمر الـ15 ليصبح أكثر اهتماما بالتمثيل مثل والده...احتل ماثيو بيري مراكز متقدمة في رياضة التنس بالولايات المتحدة وكان ينوي الالتحاق بجامعة جنوب كاليفورنيا، ولكن عندما عُرض عليه دور تشاز راسل في مسلسل Boys Will Be Boys عام 1987 انتهز الفرصة لبدء مسيرته التمثيلية.

شهرته الكبيرة جاءت في عام 1994 مع المسلسل الكوميدي الشهير Friends بدور تشاندلر بينج.

اقرأ أيضا:

محمد رمضان يبرر طرح أغنية جديدة اليوم: مش مهم تسمعوها

مروان خوري: أعيش الطقوس الإسلامية مع زوجتي في المنزل وهي تذهب معي إلى الكنيسة (فيديو)

بعد "راجعين يا هوى" … خالد النبوي ومحمد سليمان عبد المالك يعيدان تقديم "إمبراطورية م" في رمضان 2024

من "قاطعوا البضائع" إلى "المقاطعة في مصر لا تضر" … كيف تغيرت وجه نظر محمد صبحي في استخدام المنتجات الأمريكية

لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم :حبيت اعمل كادوه مع عادل إمام واتضربت بالقلم بجد

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5