محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 30 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
محمد ثروت

خلال الأيام الماضية انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي دعوات لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية والأمريكية دعما لفلسطين، وبالتزامن مع هذه الدعوات انتشرت أيضا دعوات لدعم المنتجات المحلية.

وأعلن الفنان محمد ثروت قبل قليل دعمه لحملة دعم المنتجات المصرية، ونشر عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة علم مصر، وتحته جملة "صناعة مصرية 100%".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

محمد ثروت يدعم الصناعة المصرية

وكتب محمد ثروت: "المقاطعة مش معناها انك تلاقي بديل بنفس الجودة .. المقاطعة انك تستغنى عن اللي بتحبه عشان تنتصر لمبادئك. يلا ندعم المنتج المحلي ونخلي كل استهلاكنا من منتجات مصرية ١٠٠٪".

وكان محمد ثروت وجه قبل أيام رسالة لجمهوره عبر حسابه في إنستجرام، طالبهم فيها بنشر جرائم الاحتلال ضد المدنيين في فلسطين.

طالع أيضا - كوميديانة عنصرية وحرامية "نكت" ... إيمي شومر عدوة فلسطين وتاريخ طويل من بث الكراهية والتنمر

محمد ثروت

وقال محمد ثروت في فيديو نشره على الصفحة الرسمية الخاصة به: "بسم الله الرحمن الرحيم، أقل حاجة نقدر نقدمها لإخواتنا الفلسطينيين هي الدعم، لازم العالم كله يعرف الجرائم اللي بيقوم بيها المحتل على الأراضي الفلسطينية وضد إخواتنا الفلسطينيين من مدنيين عزل وأطفال ونساء وعجائز".

وأضاف: علشان كده لازم نتبرع وندعم حملة التبرع لإخواتنا الفلسطينيين، كل الدعم لإخواتنا الفلسطينيين، اثبتوا على أرضكم، وبإذن الله ربنا ينصركم".

محمد ثروت

يذكر أن محمد ثروت يعرض له حاليا فيلم "سكر"، الذي يشارك في بطولته إلى جانب حلا الترك، معتز هشام، بافلي ريمون، ياسمين العبد، وديمة أحمد، محمد حربي، هاجر محمد، الفنانة القديرة ماجدة زكي، والنجوم الشباب ماريا جمعة، عبدالله خالد، عمر خالد، بالإضافة إلى ريهام الشنواني، إسلام ابراهيم، ياسر الطوبجي، عباس أبو الحسن وآخرين.

والفيلم هو الأول ضمن سلسلة أفلام تحمل اسم "سكر"، من رؤية وكلمات وكتابة هبة مشاري حمادة، وإخراج تامر مهدي، وهو أول إنتاجات أروما أستديوز السينمائية.

محمد ثروت

وفيلم "سكر" مستوحى من رواية "Daddy Longs Legs" العالمية الشهيرة بـ "صاحب الظل الطويل"، وتدور أحداثه حول يوميات مجموعة من الأطفال واليافعين الذين يعيشون في دار للأيتام ويتعاونون معا لمواجهة ظروفهم الحياتية الصعبة تحت إدارة قاسية للدار، في وقت يرسمون فيه أحلاما وردية لمستقبل مشرق ينتظرهم.


اقرأ أيضا:

محمد رمضان يبرر طرح أغنية جديدة اليوم: مش مهم تسمعوها

مروان خوري: أعيش الطقوس الإسلامية مع زوجتي في المنزل وهي تذهب معي إلى الكنيسة (فيديو)

بعد "راجعين يا هوى" … خالد النبوي ومحمد سليمان عبد المالك يعيدان تقديم "إمبراطورية م" في رمضان 2024

من "قاطعوا البضائع" إلى "المقاطعة في مصر لا تضر" … كيف تغيرت وجه نظر محمد صبحي في استخدام المنتجات الأمريكية

لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم :حبيت اعمل كادوه مع عادل إمام واتضربت بالقلم بجد

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5