محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأحد، 29 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث: الأحد، 29 أكتوبر، 2023
حسن أبو الروس

تمكن الفنان حسن أبو الروس من تغيير جلده بعد ظهوره بشكل مختلف وغير تقليدي في حكاية "عيشها بفرحة" ضمن حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" التي تعرض حاليا عبر قناة On E ومنصة Watch It.

فخرج أبو الروس من عباءة الشخصية الكوميدية والشعبية ليتحول لشخصية "هشام واكد" ضمن أحداث المسلسل وهو رجل الأعمال الرومانسي الذي يقع في حب هبة مجدي ويتخلى عنها بعد إصابتها بشلل.

نرشح لك - 45 حلقة وتعرض ديسمبر المقبل وتناقش مشاكل المقبلين على الزواج ... تفاصيل مسلسل "الوصفة السحرية"

موقع FilFan.com تواصل مع حسن أبو الروس للحديث عن كواليس المسلسل وردود الأفعال حول دوره في العمل ورأيه في المسلسلات القصيرة وجديد في عالم الغناء وأشياء أخرى سنتعرف عليها في السطور التالية...

في البداية صرح "أبو الروس" أنه تم ترشيحه للدور في حكاية "عيشها بفرحة" من قبل المنتج أحمد عبد العاطي قائلا: "كان نفسي اشتغل معاه من زمان وكذلك الكاتب عمرو محمود ياسين وشرف لي العمل في رواية كتبها الراحل مصطفى محمود".

وعن كواليس التحضير للشخصية أكد حسن أبو الروس أنه كان يريد تقديم شخصية مختلفة عن ما قدمه من قبل، مضيفا: "شخصية رجل الأعمال هشام واكد أدتني الفرصة والمساحة لأني عمري معملت شخصية رومانسي فكنت متشوق جدا لهذا الدور وكنت هموت وأعمله".

حسن أبو الروس

كما أبدى سعادته بردود أفعال الجمهور حول شخصيته نظرا لظهوره بشكل مختلف، قائلا: "اتقالي كتير معرفناش أن انت حسن ابو الروس والكلمة دي عجبتني أوي ولكنهم انتقدوا انفصالي عن هبة مجدي بعد تعرضها للشلل وهذا يعني أن الدور وصل للناس".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وبالحديث عن قصة المسلسل قال حسن أبو الروس: "أعرف ناس عملت كدا في الحقيقة والقصة دي موجودة وبتحصل كتير من ناس أزواج عملوا حادثة وقرر أحد الأطراف التخلي عن شريك حياته بعد إصابته بالشلل".

وعن الصعوبات التي واجهها في التحضير للشخصية، قال: "انا متعود بصور شخصيات شعبي ولم أصور شخصية مثل هشام واكد من قبل وكان صعب اعمل حاجة جديدة عليا بعد نجاحي في الأدوار الكوميدية والشعبية مثل مسلسل (توبة) و(بـ 100 وش) لكن الحمد الله قدرت اقنع الناس ومبسوط ان المخرج طلعني بشكل مختلف".

حسن أبو الروس

وتطرقنا للحديث عن المسلسلات القصيرة وعن رأيه فيها: "مهمة جدا ومحتاجنها دلوقتي وهى الحل في الأوف سيزون والناس مبقتش فاضية تتابع 30 حلقة غير في موسم رمضان والمسلسلات القصيرة بتخلي إيقاع الحلقة أسرع ومشوقة للمشاهد".

طالع أيضا - تامر حسني يشيد بأداء بسمة بوسيل لأغنية "أعطونا الطفولة" والأخيرة ترد: يا رب يا "تيمو" تحصل معجزة

وبسؤاله عن إمكانية تقديمه لبطولة مطلقة في الفترة المقبلة؟ أجاب حسن أبو الروس: "جالي كذا عمل بطولة مطلقة لكن مش عاوز أعمل الخطوة دي دلوقتي والجمهور محتاج يشوفني أكتر في الأدوار التي أقدمها دلوقتي ويبني معايا مشواري ومفيش حاجة مناسبة حتى أقدم هذه الخطوة والتي أعتبرها أنها ستكون مخاطرة لكن لما يجيلي الدور اللي يشدني هعمله".

حسن أبو الروس وهبة مجدي

وأعلن حسن أبو الروس تحضيره لعدة أغاني جديدة خلال الفترة المقبلة ستكون مفاجأة للجمهور.

حكاية "عيشها بفرحة" بطولة هاني عادل وهبة مجدى، حسن أبو الروس، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، ياسر فرج وعدد آخر من الفنانين تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج البير مكرم، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى رومانسى من خلال قصة إنساني، أحداث حكاية "عيشها بفرحة" تدور في إطار رومانسي اجتماعي حول علاقة حب تجمع بين هبة مجدي وهاني عادل تكلل بالزواج، ولكن تحدث العديد من المفارقات التي تؤرق هذه العلاقة.

وتعد حكاية "عيشها بفرحة" هى الحكاية الثالثة من حكايات مسلسل 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود ، خاصة بعد النجاح الذي حققته الحكاية الأولى والتي حملت عنوان الفريدو وقام ببطولته كلا من أحمد فهمي والهام شاهين حيث تطرقت الحكاية لمرض الزهايمر.

اقرأ أيضا:

أدمن الكحول في سن الـ14 وقضى عاما مع جوليا روبرتس وصديقه أصبح رئيسا للوزراء ... ما لا تعرفه عن ماثيو بري بطل "فريندز"

جورجينا رودريجيز وياسمين صبري ومحمد رمضان وإيمينم ... افتتاح أسطوري لموسم الرياض 2024

العثور على ماثيو بيري ميتا في حمام منزله

محمد صبحي يتسبب في بكاء إدوارد أثناء حديثه عن فلسطين (فيديو)


لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم :حبيت اعمل كادوه مع عادل إمام واتضربت بالقلم بجد

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5