نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 28 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
إلهام شاهين

وجهت الفنانة إلهام شاهين رسالة عبرت فيها عن حزنها لما يحدث في غزة، مطالبة كل العرب بالتوحد من أجل مواجهة الأخطار.

نشرت إلهام شاهين عبر حسابها على Instagram صورة لها مع رسالة كتبت فيها: "توحدوا يا عرب، ففي اتحادكم قوة عظيمة يخشاها الغرب الذي قام بكل المحاولات لإضعافكم وتقسيمكم ونهب ثرواتكم، لا تقبلوا إملاءات لصالح الأجندة الغربية كونوا أصحاب قرار مستقل لصالح المنطقة العربية".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وتابعت: "الغرب يريد نشر الفوضى في المنطقة العربية وتقسيمنا وتفكيك جيوشنا العربية قام الغرب بكل المحاولات لإضعاف الجيوش في العراق وسوريا وليبيا وأيضا في اليمن والسودان، هذه الدول تحتاج المليارات لإعاده بنائها واستعاده قوتها بعد الخراب والدمار الاقتصادي وأيضا الدمار النفسي للشعوب".

نرشح لك تزوج فاتن حمامة سرا وتغزل في جمال يديها بعد الطلاق وأخرج "رد قلبي" على كرسي متحرك وظل مستيقضا ليلة وفاته انتظارا للموت … ما لا تعرفه عن "مخرج الرومانسية" عز الدين ذو الفقار

رسالة إلهام شاهين

وأكملت إلهام شاهين رسالتها: "أمريكا ليست دولة بل قارة كبيرة متحدة والاتحاد الأوروبي جمع كل الدول الأوروبية باختلاف لغاتهم ليكونوا قوة متحدة ولو تم اتحاد العرب سنكون قوة يتعمل لها ألف حساب".

على جانب آخر، كانت إلهام شاهين ضمن مجموعة كبيرة من الفنانين والنجوم الذين حرصوا على زيارة مقر جمعية الهلال الأحمر المصري في مدينة نصر في مهمة تطوعية وذلك للمساهمة في جهود إغاثة الشعب الفلسطيني.

إلهام شاهين والنجوم في زيارة لجمعية الهلال الأحمر

تواجد في الزيارة كل من إلهام شاهين وريهام عبدالغفور وروجينا ومحمد عبدالحافظ وبسمة ودنيا عبدالعزيز وسلوي عثمان وهشام عطوة وعزوز عادل ورحاب الجمل وأميرة العايدي وعلا غانم ولبلبة وآخرون.

زيارة وفد الفنانين لجمعية الهلال الأحمر

وكانت نقابة المهن التمثيلية نظمت وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في مقر النقابة حضرها عدد كبير من الفنانين، الذين عبر عن رفضهم القاطع لجرائم الاحتلال في فلسطين.

وشارك في الوقفة التضامنية في النقابة كل من نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وعمرو عبد الجليل وأحمد بدير وإيهاب فهمى ومنير مكرم ولبلبة وخالد الصاوي وجومانا مراد وسلوى محمد علي وخالد الصاوي ونرمين الفقي وأحمد عبد العزيز وباسم سمرة وسامح حسين وإيهاب فهمي وطارق علام.

اقرأ أيضا:

حماقي وهنيدي وأحمد عز وبيومي فؤاد بين نجوم حفل عشاء على هامش موسم الرياض

عمرو أديب عن حادث الطريق الصحراوي: حوادثنا مرعبه كأنه في غزة

ويجز يشارك في مظاهرة أمريكية تدين مجزرة إسرائيل في غزة (فيديو)

"عتبات البهجة" ... مشروع فيلم لفاروق الفيشاوي في 2009 يقدمه يحيى الفخراني في رمضان 2024


لا يفوتك: أول ظهور لابنة الفنانة ريم رؤوف.. ماما سرقت حلمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5