محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 28 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
شيرين رضا

اعترفت النجمة شيرين رضا بأنها كانت مترددة في العودة للتمثيل والاستمرار في هذا المجال، بعد الفيلمين اللذين شاركت بهما مع النجم الراحل أحمد زكي في مرحلة مبكرة من مسيرتها، وهما "حسن اللول" و"نزوة".

وقالت شيرين رضا خلال حوارها مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج "ضيفي" المذاع عبر قناة الشرق للأخبار: "لما عملت الفيلمين كنت صغيرة جدا، ومش عارفة أعمل إيه، لكن كان في أحمد زكي ويسرا وعلي بدرخان، يعني كان في مساعدة".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

أحمد زكي

وأضافت: "بعدها بطلت فترة طويلة، وكنت مش عارفة أنا عايزة أرجع ولا لأ، ومش متعودة على ساعات التصوير الطويلة والانتظار، ومسلسل بدون ذكر أسماء هو اللي خلاني أكمل".

أوضحت شيرين رضا أن ترشيحها للدور بواسطة السيناريست الراحل وحيد حامد كان مفاجأة قائلة: "كنت مبسوطة بثقة وحيد حامد، والمخرج تامر محسن كان مش مرحب بترشيحي، وكان دور صعب وأنا في أول التمثيل".

طالع أيضا - منهم أكرم حسني وحنان مطاوع وميرهان حسين ... مشاهير يطالبون إيلون ماسك بإمداد غزة بالإنترنت الفضائي

تامر محسن

وتابعت: "كان مطلوب مني أتخن وأظهر ست مش عيلة صغيرة، وبدأت آكل حاجة".

يذكر أن مسلسل "بدون ذكر أسماء" إنتاج 2013، وشارك في بطولته نخبة كبيرة من الفنانين من بينهم أحمد الفيشاوي وروبي وشيرين رضا ومحمد فراج وحورية فرغلي وعبد العزيز مخيون ووليد فواز.

يسرا

تدور أحداث مسلسل "بدون ذكر أسماء" في فترة الثمانينيات، ويرصد الحياة السياسية والاجتماعية بمصر طوال هذه الفترة، وخصوصا نمو التيارات الإسلامية طوال هذا الوقت، وكيف تكونت القيادات السياسية الحالية وفكرهم وتاريخهم، وتطرق العمل كذلك لظاهرة التسول وسلبيات الإعلام خصوصا الصحافة.

يذكر أن شيرين رضا يعرض لها حاليا عبر منصة "جوي TV" حكاية "لو بعد حين" من مسلسل "حدث بالفعل".

وحكاية "لو بعد حين" هي الحكاية الرابعة من مسلسل "حدث بالفعل"، وتتكون من 3 حلقات تعرض كل أربعاء.

وحيد حامد

وتعد حكاية "لو بعد حين" التعاون الأول بين شيرين رضا ودينا الشربيني، ويشارك في بطولتها عابد عناني، لبنى ونس، إسلام حافظ، بسنت حاتم، تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي، والمسلسل إنتاج مصري إماراتي مشترك.

ويتضمن مسلسل "حدث بالفعل" 101 قصة حقيقية تتعلق بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

شيرين رضا

ويلقي مسلسل "حدث بالفعل" الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، وتدور الأحداث في قالب تشويقي.

كما تشارك شيرين رضا في فيلم "كتف قانوني"، بطولة هالة صدقي وشيرين رضا، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، كريم عفيفي، دينا، انتصار، عبير الشاعر، مصطفى أبو سريع، بدرية طلبة، محمد رضوان وآخرين، وعدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، والعمل قصة وسيناريو وحوار هشام هلال وأحمد رمزى، وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضا:

محمود البزاوي يتوقع فشل اجتياح غزة: حرب المدن لا تنجح أبدا والسويس خير دليل

فيدرا تبكي وتوجه رسالة بالإنجليزية عن قصف غزة: مذبحة جماعية تحدثوا الآن (فيديو)

أحمد جمال يحذر الشباب من الانسياق وراء دعوات فتح الحدود: ثق في قيادتك ... قرار الحرب كبير

#شرطة_الموضة: أصالة تغني في حفل أونلاين بموسم الرياض بفستان من التراث السعودي


لا يفوتك: أول ظهور لابنة الفنانة ريم رؤوف.. ماما سرقت حلمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5