محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 27 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
لقاء الخميسي ومنة فضالي

تفاعل العديد من النجوم مع الحادث الذي وقع في طابا صباح الجمعة، حيث سقطت إحدى الطائرات الموجهة بدون طيار بجوار أحد المباني بجانب مستشفى طابا، ومن بين الفنانين الذي علقوا على الحادث لقاء الخميسي ومنة فضالي، وجاء تعليقهما برسالتين متشابهتين.

نشرت منة فضالي عبر حسابها في منصة "إكس" صورة العلم المصري، وكتبت في التعليق: "اوعي تنسي نفسك. دي مصر مصر ام الدنيا مصر المحروسه ومحروسه طول عمرها. خافوا من مصر. الجيش والشعب ايد واحده. تحيا مصر".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

تعليق منة فضالي على حادث طابا

وقامت لقاء الخميسي بنشر صورة العلم المصري عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتبت في التعليق: "اوعى تنسى نفسك. دي مصر المذكورة في القرآن. مصر أرض الأنبياء. مصر المحروسة العمر كله. جيش شعب ايد واحدة".

وكانت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك نشرت بيانا عن حادث اليوم الجمعة جاء فيه: "سقوط إحدى الطائرات الموجهة بدون طيار مجهولة الهوية صباح اليوم الجمعة الموافق 27 / 10 / 2023 بجوار أحد المبانى بجانب مستشفى طابا".

طالع أيضا - أول رد من محمد أنور عقب انضمامه لمسرحية "زواج اصطناعي" بديلا لـ محمد سلام

تعليق لقاء الخميسي على حادث طابا

وأضاف البيان: "أسفر الحادث عن إصابات طفيفة لعدد ( 6 ) فرد وتم خروجهم من المستشفى بعد تلقى الإسعافات اللازمة .. والحادث قيد التحقيق بواسطة لجنة مختصة من الجهات المعنية".

لقاء الخميسي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة منة فضالي هو مسلسل"جعفر العمدة"، من بطولة محمد رمضان وزينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مي كساب، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب "سعدى – جوهر".

منة فضالي

كما شاركت في مسلسل "سره الباتع" الذي عرض أيضا في رمضان 2023، بطولة أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، والعمل تأليف وإخراج خالد يوسف.


اقرأ أيضا:

طارق علام ودينا رامز يحتفلان بزواج ابنتهما … محمد منير ونرمين الفقي ضمن الحضور

عمرو أديب عن حادث طابا: عندما ترد على نيران معتدية هذه ليست حرب هذا دفاع عن النفس

انطلقت من ستوديو الفن وخسرت أموالها في بنوك لبنان وانتصرت على السرطان … ما لا تعرفه عن "ملكة الإحساس" إليسا

اتهمت سميحة أيوب بمضايقتها في العمل وفنانة كادت تتسبب في طلاقها وأصيبت بالزهايمر في آخر أيامها … ما لا تعرفه عن عايدة عبد العزيز صاحبة أشهر فنجان قهوة


لا يفوتك: أول ظهور لابنة الفنانة ريم رؤوف.. ماما سرقت حلمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5