نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 27 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
إلهام شاهين

علقت الفنانة إلهام شاهين على سقوط صاروخ إحدى الطائرات الموجهة بدون طيار في طابا، مؤكدة أن مصر ستكون الصخرة التي يتحطم عليها جميع المؤامرات.

وكتبت إلهام شاهين عبر حسابها على X: "إتساع قوة مصر العسكرية يزيد نفوذها السياسي .. ربنا يحميكى يا مصر يا أم الدنيا .. اللهم إحفظ مصر وجيشها وشعبها ورئيسها .. مصر ستكون الصخرة التى تتحطم عليها مؤامرات أهل الشر تاريخيا .. تحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


رسالة إلهام شاهين

وتابعت: "تحذير .. مصر خط أحمر .. يتآمر العالم على مصر و يحاصرها الغرب بكل إصرار لأنها صاحبة قرار ولا تقبل إملاءات لصالح الأجندات الغربية .. ولأنها رفضت إقامة قواعد عسكرية أمريكية على أرضها ولأن جيش مصر هو الأقوى فى المنطقة العربية بعد توطين تصنيع السلاح محليا وتنويع مصادر التسليح".

نرشح لك: تزوجت 9 مرات وأصيبت بالاكتئاب بسبب رشدي أباظة ودخلت الفن بسبب "الأنيميا" ... لمحات في حياة لولا صدقي


تعليق إلهام شاهين

على جانب آخر، كانت إلهام شاهين ضمن مجموعة كبيرة من الفنانين والنجوم الذين حرصوا على زيارة مقر جمعية الهلال الأحمر المصري في مدينة نصر في مهمة تطوعية وذلك للمساهمة في جهود إغاثة الشعب الفلسطيني.

تواجد في الزيارة كل من إلهام شاهين وريهام عبدالغفور وروجينا ومحمد عبدالحافظ وبسمة ودنيا عبدالعزيز وسلوي عثمان وهشام عطوة وعزوز عادل ورحاب الجمل وأميرة العايدي وعلا غانم ولبلبة وآخرون.

زيارة وفد الفنانين لجمعية الهلال الأحمر

وكانت نقابة المهن التمثيلية نظمت وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في مقر النقابة حضرها عدد كبير من الفنانين، الذين عبر عن رفضهم القاطع لجرائم الاحتلال في فلسطين.

وشارك في الوقفة التضامنية في النقابة كل من نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وعمرو عبد الجليل وأحمد بدير وإيهاب فهمى ومنير مكرم ولبلبة وخالد الصاوي وجومانا مراد وسلوى محمد علي وخالد الصاوي ونرمين الفقي وأحمد عبد العزيز وباسم سمرة وسامح حسين وإيهاب فهمي وطارق علام.

اقرأ أيضا:

اتهمت سميحة أيوب بمضايقتها في العمل وفنانة كادت تتسبب في طلاقها وأصيبت بالزهايمر في آخر أيامها … ما لا تعرفه عن عايدة عبد العزيز صاحبة أشهر فنجان قهوة

طارق علام ودينا رامز يحتفلان بزواج ابنتهما … محمد منير ونرمين الفقي ضمن الحضور

عمرو أديب عن حادث طابا: عندما ترد على نيران معتدية هذه ليست حرب هذا دفاع عن النفس

عارضة الأزياء من أصول فلسطينية بيلا حديد تخرج عن صمتها: تلقيت مئات التهديدات بالقتل ... ولا أستطيع الصمت أكثر

لا يفوتك: أول ظهور لابنة الفنانة ريم رؤوف.. ماما سرقت حلمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5