محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 27 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
بيلا حديد

كشفت عارضة الأزياء العالمية من أصول فلسطينية بيلا حديد عن تلقيها العديد من التهديدات بالقتل على مدى الأيام الماضية، بالتزامن مع انطلاق المواجهات في غزة.

ونشرت بيلا حديد عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام رسالة قالت فيها: "سامحوني على صمتي. لم أجد بعد الكلمات المثالية لهذين الأسبوعين الماضيين، المعقدين والمروعين، واللذين حولا انتباه العالم مرة أخرى إلى الوضع الذي أودى بحياة الأبرياء، وتأثرت به العائلات منذ عقود. لدي الكثير لأقوله، لكن اليوم سأختصره".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

الرسالة الكاملة لبيلا حديد

وأضافت: "لقد تلقيت مئات التهديدات بالقتل يوميًا، وتم تسريب رقم هاتفي، وعائلتي تشعر بأنها في خطر. ولكن لا أستطيع أن أسكت بعد الآن. الخوف ليس خيارا. أهل وأطفال فلسطين وخاصة في غزة، لا يستطيعون تحمل صمتنا. نحن لسنا شجعانا، بل هم كذلك".

بيلا حديد

وتابعت: "قلبي ينزف من الألم بسبب الصدمة التي أراها تتكشف، وكذلك صدمة الأجيال من أبناء دمي الفلسطيني بعد رؤية آثار الغارات الجوية على غزة، أشعر بالحزن مع جميع الأمهات اللاتي فقدن أطفالهن، والأطفال الذين يبكون وحدهم، كل الآباء والإخوة والأخوات والأعمام المفقودين، العمات والأصدقاء الذين لن يسيروا على هذه الأرض مرة أخرى".

طالع أيضا - شريهان تدعم مصورا صحفيا فلسطينيا بعد طلبه حماية دولية من القصف الإسرائيلي: سامحني يا ابني على عجزي

بيلا حديد

أكدت بيلا حديد إدانتها لإيذاء المدنيين قائلة: "إنني أشعر بالحزن على العائلات الإسرائيلية التي عانت من آلام وتداعيات السابع من تشرين الأول/أكتوبر. وبغض النظر عن تاريخ البلاد، فإنني أدين الهجمات الإرهابية على أي مدنيين في أي مكان. إن إيذاء النساء والأطفال وبث الرعب لا ينبغي ولا ينبغي أن يفيد حركة تحرير فلسطين . أنا أؤمن من أعماق قلبي أنه لا ينبغي أخذ أي طفل أو أي شخص إلى أي مكان بعيدًا عن عائلاتهم مؤقتًا أو لأجل غير مسمى. وهذا ينطبق على الشعبين الإسرائيلي والفلسطيني على حد سواء".

بيلا حديد

وشددت بيلا حديد على أهمية فهم الأوضاع التي يعيشها الفلسطينيون بقولها: "من المهم أن نفهم صعوبة أن تكون فلسطينيًا، في عالم ينظر إلينا كما لو كنا لا شيء أكثر من إرهابيين يقاومون السلام. إن هذا ضار ومخز وغير صحيح على الإطلاق".


اقرأ أيضا:

سجن وحرائق ومخدرات في الإعلان الدعائي لـ"بطن الحوت"... باسم سمرة ومحمد فراج شقيقان

محمد أنور يحذف فيديو بكائه على قصف مستشفى المعمداني

#السهرة_الرياضية – "أميرة الثلج" .. صراع بين إرضاء العائلة وتحقيق الأحلام

محمد أنور بديلا لـ محمد سلام في مسرحية "زواج اصطناعي" .. بدأ البروفات استعدادا للعرض 30 أكتوبر


لا يفوتك: أول ظهور لابنة الفنانة ريم رؤوف.. ماما سرقت حلمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5