محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 26 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
شريهان

تفاعلت النجمة شريهان مع رسالة نشرها مصور صحفي فلسطيني، طالب بحماية دولية له أثناء أداء عمله، وذلك بعدما شاهد أحد مراسلي قناة الجزيرة وهو يفقد عائلته كلها جراء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة.

وكتب المصور الصحفي معتز عزايزة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: "إذا حدث لي شيء فلن أسامح أبدًا أي شخص قادر على إيقاف هذه الحرب الجنونية ولم يفعل. بالنسبة للقنوات التلفزيونية: معتز ليس محتوى بالنسبة لك، ما يحدث ليس محتوى لجمع التفاعلات، لذا، من فضلكم توقفوا عن إرسال الرسائل النصية والاتصال بي لإجراء مقابلات، فليس هناك ما أقوله أو أوضحه للناس أكثر مما شاهدته وسجلته".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وأضاف: "بالأمس رأيت مراسل الجزيرة عندما فقد عائلته بأكملها وصدقني أو لا تصدق كنت سأحذف كل شيء هنا، لا أريد أن أخسر المزيد لمجرد إظهار ما يحدث للعالم".

رد شريهان على معتز عزايزة

وتابع: "هذا ليس منشور استسلام ولكن فقط لتوضيح أنني مصور مستقل أقوم بتغطية ما يجري في قطاع غزة وليس لدي أي علاقة بأي وسيلة إعلام أو جماعات مسلحة أو أي شيء آخر".

اقرأ أيضا - بسبب فلسطين .. المغنية الأمريكية كيلاني تبدأ قراءة القرآن: إيمان المسلمين أبهرني

وتفاعل عدد من الفنانين مع رسالة معتز عزايزة، ومنهم نانسي هلال، ونور خالد النبوي، وسلمى أبوضيف، ورنا رئيس، وناهد السباعي.

شريهان

وردت شريهان على رسالة المصور الصحفي في تدوينة كتبت فيها: "اللهم إنا نشكو إليك ضعف قوتنا وقلة حيلتنا، أنت رب المستضعفين وأنت ربنا .. سامحني يامعتز يا إبني، من عجزي وأنا أراك وأبنائنا، إخواننا، أمهاتنا وأبائنا من الشعب الفلسطيني العظيم الصامد في غزة وهو أعزل محاصر جنون صهيوني إرهابي .. ولا حول لي ولا قوة و ولا أستطيع صرفاً ولا دفعاً غير بالدعاء لله أن يحفظكم وينصركم ويرعاكم بعينه التي لاتنام ولا تغفل.. فإن ينصركم الله فلا غالب لكم.. حماك الله ورعاك.. أنتم الحق والكيان الصهيوني الباطل ﴿ حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ ﴾ .. كلنا معكم، ندعمكم وندعوا لكم".


طالع أيضا:

محمد أنور بديلا لـ محمد سلام في مسرحية "زواج اصطناعي" .. بدأ البروفات استعدادا للعرض 30 أكتوبر

إدوارد ينهار في البكاء على الهواء بسبب رسالة فلسطينية (فيديو)

ويجز يهتف "فلسطين حرة" في حفله أمس بكندا (فيديو)

أسما شريف منير: انتصرت على الشيطان بانتظامي في الصلاة ... أشعر بالهدوء والسكينة


لا يفوتك: أول ظهور لابنة الفنانة ريم رؤوف.. ماما سرقت حلمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5