نورهان كامل
نورهان كامل تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 نوفمبر، 2005 | آخر تحديث: الثلاثاء، 15 نوفمبر، 2005
أحمد رزق يتمنى تقديم شخصية "صلاح جاهين"

أعرب الفنان الشاب أحمد رزق عن سعادته الشديدة بنجاح مسلسله الأخير "سارة" الذى عرض خلال شهر رمضان الماضي على قناة دبي الفضائية التى كرمته عن دوره في هذا المسلسل.

وعن هذا التكريم قال رزق : "أقدم الشكر لقناة دبي الفضائية لاهتمامها بالمسلسل ولتكريمها لفريق العمل ، لكنى بالطبع كنت أتمنى أن يكون هذا التكريم من التليفزيون المصري".

وأضاف "كنت أتمنى أن يتم عرض المسلسل على القنوات الأرضية لأنه بالفعل مسلسل جيد يناقش قضية هامة للغاية لم يسبق قبل أن ناقشها التليفزيون المصري من قبل".

وعن توقف مشروع مسلسل "صلاح جاهين" قال رزق "مسلسل صلاح جاهين هو حلم جميل بالنسبة لي لكنه معطل بسبب بعض المشاكل في الشركة المنتجة ، ولم يتم تحديد موعد لبدء العمل فيه أو الطاقم المشارك حتى الآن لكنى أتمنى أن يقوم الكاتب الكبير محفوظ عبد الرحمن بكتابة المسلسل".

وعن سر تمسكه الشديد بتقديم هذه الشخصية قال "تربيت منذ صغرى على عشق هذه الشخصيه ، فجاهين لم يكن مجرد شاعر لكنه فنان ورسام وصحفى وممثل ، وللأسف الكثيرين يعرفون الأسم ولا يعرفون التاريخ".

وعن نشاطاتة الفنية القادمة أكد أنه يدرس حالياً مشروع مسرحية جديدة مع الفنان الشاب محمد هنيدي ومجموعة كبيرة من الفنانين ، لكنه رفض في الوقت نفسه التصريح بأي تفاصيل عن هذا العمل ، موضحا أنه ما زال في مرحلة الإعداد.