مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث: الأربعاء، 25 أكتوبر، 2023
هالة صدقي

نشرت الفنانة هالة صدقي مقطع فيديو وهي تشارك في تجهيز المساعدات لأهل غزة بالتعاون مع الهلال الأحمر.

وعبر حسابها على انستجرام ظهرت هالة صدقي وهي تساعد في تحضير المساعدات لأهل غزة وعلقت قائلة :" فخورة لجمعية الهلال الأحمر، الرحمة لأهالينا في فلسطين.

وقالت هالة صدقي في الفيديو "الحقيقة أنا فخورة بالهلال الأحمر وبشغلهم وبتعبهم وأستئمن جمعية الهلال الأحمر، هما أولى من أي جمعيات أخرى، الفلسطينيين محتاجين حاجات وأدوات طبية ولبن للأطفال، وكمان لو عايز تتبرع ماديا لو بـ 5 أو 10 جنيهات أو علبة دواء تنقذ حياة طفل، جنيه على جنيه هيجيب علبة دواء لطفل، وفي كل الأماكن تقدروا تتبرعوا للهلال الأحمر، أنا عندي شك في بعض الجمعيات بس حقيقي التبرع للهلال الأحمر بيوصل".

هالة صدقي

View this post on Instagram

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial)

هالة صدقي

وقالت هالة صدقي خلال مقطع الفيديو: الحقيقة أنا فخورة بالهلال الأحمر وبشغلهم وبتعبهم وأستئمن جمعية الهلال الأحمر، هما أولى من أي جمعيات أخرى، الفلسطينيين محتاجين حاجات وأدوات طبية ولبن للأطفال، وكمان لو عايز تتبرع ماديًا لو بـ 5 أو 10 جنيهات أو علبة دواء تنقذ حياة طفل، جنيه على جنيه هيجيب علبة دواء لطفل، وفي كل الأماكن تقدروا تتبرعوا للهلال الأحمر، أنا عندي شك في بعض الجمعيات بس حقيقي التبرع للهلال الأحمر بيوصل.

هالة صدقي

وتشارك هالة صدقي في فيلم "كتف قانوني".

كشفت الفنانة هالة صدقي تفاصيل دورها في فيلم "كتف قانوني" الذي تقوم ببطولته حيث تقدم دور سيدة أعمال لديها العديد من المشروعات وتمتلك ناديا رياضيا وفريق لكرة القدم.

وقالت هالة صدقي خلال لقاء مع برنامج It's Show Time عبر قناة cbc:" شخصيتي هي الشخصية المحورية في العمل، والفيلم مش بيدور حوالين حاجة ليها علاقة بالكرة لكن هي سيدة أعمال عندها نادي رياضي".

ووجهت هالة صدقي الشكر لزملائها الفنانين الذين شاركوا في العمل ضيوف شرف وهو أكثر ما جعلها سعيدة بتواجدهم معها حتى لو بأدوار صغيرة.

وأوضحت هالة صدقي أن الفيلم لا يقدم فكرة أو رسالة في نهايته، هو فيلم للمتعة والبهجة.

فيلم "كتف قانوني" بطولة هالة صدقي وشيرين رضا، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، كريم عفيفي، دينا، انتصار، عبير الشاعر، مصطفى أبو سريع، بدرية طلبة، محمد رضوان وآخرين، وعدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، والعمل قصة وسيناريو وحوار هشام هلال وأحمد رمزى، وإخراج سامح عبد العزيز.

يذكر أن هالة صدقي شاركت في رمضان 2023 في مسلسل "جعفر العمدى" وقدمت دور "صفصف" الذي حقق نجاحا كبيرا مع الجمهور، وحلصت على العديد من الجوائز.

ومسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.