أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
خلافات الفنانين مع بيرس مورجان

أحدثت المناظرة بين الإعلاميين باسم يوسف وبيرس مورجان ضجة هائلة بعد أن تحدثا عن هجوم قوات الاحتلال على الشعب الفلسطيني، وحققت أعلى عدد مشاهدات لبرنامج Uncensored، ولكنها لم تكن المرة الأولى التي يثير فيها الإعلامي البريطاني الجدل.

تسببت آراء وتصريحات بيرس مورجان الجريئة في وقوع العديد من الخلافات بينه وبين الفنانين، لدرجة أنه كاد أن يتسبب في انتحار احداهما، وسنرصد الخلافات في السطور التالية.

1- جي كي رولنج

الكاتبة والروائية الشهيرة خلف سلسلة هاري بوتر، جي كي رولنج، صاحبة أحد أشهر الخلافات مع بيرس مورجان، وحدث ذلك بسبب تشجيع الإعلامي لموقف الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب من الهجرة، ورد عليه أحد الضيوف بلفظ بذيء.

وعلقت جي كي رولنج "كم هو أمر مرضِ أن أشاهد بيرس مورجان يتعرض للإهانة"، فرد عليها الإعلامي "لهذا السبب لم أقرأ هاري بوتر"، فردت الروائية بعدها بنشر صورة لمقال من كتابته يحمل عنوان "أهم 100 شخصية مشهورة بالنسبة لبيرس مورجان"، يمدح فيه كتابتها.

2- إيميلي راتاكوسكي

انتقد بيرس مورجان جلسة تصوير جريئة لإيملي راتاكوسكي وقال "ها هي إيميلي وهي تروج للنسوية. إيميلين بانككرست تقيأت للتو"، لترد الممثلة "لم أقل أن هذا المقطع عن النسوية ولكن تعليقك على جسد المرأة وحريتها بالفعل متحيز ضد المرأة. يمكنني أن أبدي بآراء نسوية وأن أظهر في صور جذابة في نفس الوقت".

إيميلي راتاكوسكي

3- ليتل ميكس – Little Mix

سخر بيرس مورجان من جلسة تصوير عارية للفريق الغنائي Little Mix، حيث قال "فكرة عظيمة للفتيات، لكي تعززي من قوتك، عليك أن تخلعي ملابسك وتكتبي كلمة "عاهرة" عليها .. لما لا نتوقف عن الإدعاء أن العري في مثابة دعم للنسوية؟"

Little Mix

ردت احدى أعضاء الفريق "جيسي نيلسون" قائلة "أنت رجل غبي وبغيض"، وغضب الإعلامي وطلب منها اعتذار رسمي.

4- أريانا جراندي

يختلف خلاف أريانا جراندي مع بيرس مورجان عن باقي الخلافات المذكورة لانتهاءه بالصلح، إذ دافعت المغنية عن Little Mix قائلة "أستخدم موهبتي وميولي الجنسي طوال الوقت لأن هذا اختياري. النساء قارات على كونهن موهوبات ومثيرات. نحن نحارب من أجل شرح ذلك للناس".

أريانا جراندي

ومن بعدها بسنة، ظهر بيرس وأريانا معًا في سيلفي في إعلان عن الصلح.

5- جميلة جميل

كشفت جميلة جميل أن حملة الانتقادات التي قادها بيرس مورجان ضدها كادت أن تدفعها للانتحار، وقالت أن هذا سبب سعادتها بخروجه مع برنامج "ًباح الخير يا بريطانيا".

جميلة جميل

وكان سبب النزاع أن بيرس مورجان نشر صور محادثة خاصة له مع متسابقة Love Island التي كانت تشكو له من انتقادات جميلة جميل، وأشار أن كلامها القاس هو سبب انتحارها.

6- ليدي جاجا

ليدي جاجا هي الفنانة الوحيدة التي حصلت على اعتذار رسمي من بيرس مورجان، وكان خلافهما عام 2016 حين تحدثت عن تعرضها للاغتصاب وإصابتها باضطراب ما بعد الصدمة، ليتهمها الأخير بالكذب ويقول "هذا الإضطراب لا يصاب به إلا جنود الحروب".

ليدي جاجا

وفي عام 2020، اعتذر بيرس مورجان عن اتهامه لجاجا بالكذب قائلًا: "لم يكن من الواجب علي أن أرفض الجميع هكذا. كثير من أفراد عائلتي حاربوا كجنود وبالطبع أصيبوا بإضطراب ما بعد الصدمة ولكنني أتقبل أن بعض الناس يصابون به لأسباب أخرى".

يعود بيرس مورجان مع باسم يوسف في جولة جديدة وجها لوجه الأسبوع المقبل ومن المتوقع أن تتفوق الحلقة لمنتظرة على مناظرتهم الأولى.

اقرأ أيضا:

إيناس مكي في مرمى انتقادات جمهورها بسبب رقصة على أغنية "سطلانة" (فيديو)

رفضت مليون جينه من إسرائيل ... بدرية طلبة تكشف تفاصيل دعوتها لحضور اليوم الوطني الإسرائيلي

أول تعليق من حسين فهمي على تأجيل مهرجان القاهرة السينمائي: لا يمكن إقامته في ظروف المنطقة

#السهرة_الرياضية – ديفيد بيكهام يحكي عن إصابته بالاكتئاب في 1998 واعتداء مدرب مانشستر عليه في مسلسل Beckham

لا يفوتك: أول ظهور لابنة الفنانة ريم رؤوف.. ماما سرقت حلمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5