محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: السبت، 3 يوليو، 2010 | آخر تحديث: السبت، 3 يوليو، 2010
لونا في كليب يلا

انتهى المخرج مازن سعيد مؤخراً من تصوير فيديو كليب جديد للفنانة الأمريكية الشابة "لونا"، التي وقع اختيارها على أغنية بعنوان "يلا" لتصويرها.

قال أحمد غانم المتحدث الإعلامي للمخرج مازن سعيد في بيان: "لونا" هو اسم الشهرة لمطربة أمريكية اسمها "لوران"، مقيمة بالقاهرة، واختارت أن تغني الـ"فرانكو آراب" على نهج داليدا، وبمجرد التعارف بينها وبين المخرج المصري مازن سعيد، نفذ الموزع الموسيقي طارق توكل أغنيتها "يلا"، وبعدها تم اقتراح بيروت مكانا لتصوير الكليب، مع مدير التصوير زياد خوري.

وأضاف: قام مازن بمعاينة أماكن عديدة في بيروت، ووقع اختياره على عدد من الأماكن المفتوحة للتصوير الخارجي، بالإضافة لتصوير بعض مشاهد الكليب داخلي في أحد الأستوديوهات، واستغرق تصوير الكليب ثلاثة أيام، ومن المنتظر عرضه قريباً، بمجرد الانتهاء من مونتاجه على قنوات "ميلودي" الموسيقية.

من ناحية أخرى، يستعد مازن سعيد لتصوير كليب جديد للمطربة اللبنانية "ناتاشا"، والكليب من إنتاج "روتانا"، وفور انتهاء تصويره ومونتاجه، سيبدأ عرضه أيضاً على قنوات "روتانا" الموسيقية.

كما يحضر سعيد لفكرة كليب جديد للفريق العراقى "UTN1" أو Unknown to No One الذي قام بتكوينه في أواخر التسعينيات الشابان العراقيان أرت وشانت، وكتبا أغانيهما باللغة الإنجليزية، وفي عام 2000 تحول الفريق من ثنائي إلى خماسي، وأطلقوا ألبومهم الأول في 2009، يضم أسطوانتين واحدة باللغة العربية، تحمل عنوان "تتذكرين" وتضم تسع أغنيات عربية، والأسطوانة الأخرى باللغة الإنجليزية بعنوان One last time وتضم ست أغنيات تتميز بموسيقى البوب ذات الإيقاعات المتنوعة.

هذا ويستعد مازن لدخول عالم السينما قريبا، بأول أفلامه الروائية، بعد تجربته في الفيلم الوثائقي (18/11)، الذي أظهر الصورة الحقيقية لما حدث في مبارة المنتخب المصري أمام نظيره الجزائري في السودان, ثم خاض مؤخرا تجربة الإنتاج والتمثيل في الفيلم الوثائقي (114)، الذي تدور أحداثه حول إحدى الكتائب المصرية في حرب أكتوبر.

شاهد برومو الفيلم الوثائقي (18/11)