مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 2 يوليو، 2010 | آخر تحديث: الجمعة، 2 يوليو، 2010
جارفيلد

وقع اختيار منتجي فيلم "سبايدر مان" Spider Man على الممثل الشاب أندرو جارفيلد ليقوم بدور "بيتر باركر" بدلا من توبي ماجواير.

قال مارك ويب مخرج الجزء الجديد من الفيلم: "اعتقد أن اسم أندرو جارفيلد جديد على كثير من الجماهير، ولكن أندرو جارفيلد يتمتع بموهبة غير عادية، وذكاء غير محدود، كما أنه يتمتع بخفة ظل، وأعتقد أنكم ستحبوه وهو يؤدي أمامكم شخصية (بيتر باركر)"، حسب موقع برنامج "أكسيس هوليوود".

يذكر أن شخصية "بيتر باركر" هي نفسها شخصية "سبايدر مان" وقدمها في الثلاثة أجزاء السابقة من الفيلم الممثل الشاب توبي ماجواير، وحقق الثلاثة أجزاء إيرادات تخطت 2.5 مليار دولار.

وكانت شركة "سوني" المنتجة للفيلم أعلنت أن بطل الفيلم توبي ماجواير والممثلة الشقراء كريستين دنست والمخرج سام رايمي سيتغيبوا عن الجزء الجديد، كما بررت غياب عن الجزء الرابع بأن أحداث الفيلم ستدور حول "بيتر باركر" في مدرسته الثانوية، مما يتطلب فريق عمل جديد، وسيتم عرضه في صيف 2012 بتقنية الـ3D، على أن يبدأ التحضير له في ديسمبر 2010.

ومن ناحية أخرى، ظهر أندرو جارفيلد في عدد من الأفلام مثل "ليونز فور لابمس" Lions For Lambs مع توم كروز ومريل ستريب في 2007، كما ينتظر عرض أحدث أفلامه "ذا سوشيال نيت وورك" The Social Network مع جستن تيمبرليك في أول أكتوبر 2010.

شاهد تقرير عن اختيار أندرو لدور "بيتر باركر"