نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 23 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
إليسا

ردت الفنانة إليسا على الانتقادات التي وجهت لها بعد إحيائها حفل غنائي في ألمانيا، مؤكدة أن الفنانين مستمرين في عملهم لأن هذه هي وظيفتهم ولا يمكن أن يتوقفوا، وطالبت الجميع بعدم المزايدة على وطنيتها ومواقفها.

وكتبت إليسا عبر حسابها على x مدافعة عن نفسها وقالت: "يعني إذا المهندس بيوقف الورشة والمحامي بيوقف مرافعة وصاحب المطعم بيوقف خدمة والمصرفي بيوقف تداولات ساعتها منوقف شغلنا كلنا. بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين لأنو هيدا شغلنا وهيدي رزقتنا وما رح نوقف كرمال كم حدا فاشل وفاضي عم يحكي! ما بقا حدا يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا! نقطة عالسطر".

رد إليسا على منتقديها

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وكانت إليسا أحيت السبت 21 حفلا غنائيا في ألمانيا.

نرشح لك: باع شبكة ماجدة زكي لهذا السبب وشائعات زواجه من نرمين الفقي لاحقته وندم على قصة حب فيفي عبده في "عزمي وأشجان" … ما لا تعرفه عن كمال أبو رية

إليسا

وفي مقطع فيديو تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت إليسا وهي تطلب من الجمهور الوقوف دقيقة حداد وقالت "أنا مضطرة أعمل شغلي؛ لأنه لازم أعمل شغلي.. راح ناخذ دقيقة صمت ونوقف كلنا لأجل فلسطين ولأجل كل الشهداء".

إليسا من حفلها في ألمانيا

وظهرت إليسا مرتدية فستانا قصيرا باللونين الأسود والفضي، وخلال الحفل قدمت إليسا العديد من الأغنيات التي تفاعل الجمهور معها.

يذكر أن عدد من النجوم قرروا إلغاء حفلاتهم منهم مطرب الراب عفروتو الذي أعلن إلغاء حفله الغنائي في كايرو جاز المقرر إقامته قريبا تضامنا مع ما يحدث في غزة.

وإلى جانب الحفلات الموسيقية أعلن مهرجان الجونة السينمائي عن تأجيل الدورة السادسة التي كان من المقرر إقامتها الجمعة 13 أكتوبر، إلى 27 أكتوبر لتستمر حتى 2 نوفمبر.

وجاء في بيان المهرجان: "فى خضم هذه الأحداث المؤسفة تتجلى أهمية الأنسانية والتعاطف بين الشعوب، وسوف ينعكس شعار المهرجان الرئيسي "سينما من أجل الإنسانية" على أنشطة المهرجان إننا نؤمن إيمانا قويا في قدرة السينما على توحيد كافة الأطياف والفئات وبالرغم من أننا نعي صعوبة الوضع الحالي إلا أننا أرتأينا إنه من واجبنا أن نلتزم بإقامة المهرجان بدورته السادسة 2023".

كما قررت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، تأجيل إقامة فعاليات الدورة الثانية والثلاثين لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، والذي كان من المقرر إقامته في الفترة من 24 أكتوبر حتى 2 نوفمبر المقبل. على أن يتم تحديد الموعد الجديد لاحقا، وذلك تضامنا مع فلسطين.


اقرأ أيضا:

أنغام ردا على رسالة تهديد إسرائيلية: لنا لقاء قريب تكونون فيه تراب تحت أقدامنا

منهم عمرو أديب وصلاح عبد الله وفتحي عبد الوهاب ... نجوم تفاعلوا مع إصابة موقع مصري بشظايا إسرائيلية

55 فنانا عالميا يطالبون بوقف إطلاق النار على غزة .. بينهم واكين فينيكس وأندرو جارفيلد وكريستين ستيوارت

نادين نسيب نجيم تعتذر لجمهورها من باريس بسبب فلسطين: مجبورة أروح لشغلي (فيديو)

لا يفوتك: أول ظهور لابنة الفنانة ريم رؤوف.. ماما سرقت حلمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5