محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 23 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
سوزان نجم الدين

كشفت الفنانة سوزان نجم الدين عن أنها عانت من حسد شخصيات عديدة منهم زميلات في مجال التمثيل، وتعرضت لمحاولات إيذاء بواسط الأعمال السحرية.

وقالت سوزان نجم الدين خلال لقائها مع الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج "زمن" المذاع عبر قناة LBCI اللبنانية: "بيتي انهدم من السحر، وبعد ما كنت مستندة على جبل صرت مستندة على نار جهنم، نتيجة سحر وحسد ودعاء بالأذى".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

سوزان نجم الدين

وأضافت: "عرفت بعدها بطريقة ما لما تقربت من صديقة في الوسط الفني، واكتشفت مقدار الدعاء علي بالموت، والله يهدها جوزها بيحبها وعندها أولاد، وغنية وعايشة في قصر".

سوزان نجم الدين

وتابعت: "بعض المشايخ حضروا للبيت وفكوا السحر، وعرفت بالأسماء المسؤول عنه وهدفه إني أنحرم من الشغل وكل النعم وأواجه الطلاق".

طالع أيضا - أنغام ردا على رسالة تهديد إسرائيلية: لنا لقاء قريب تكونون فيه تراب تحت أقدامنا

سوزان نجم الدين

تحدثت سوزان نجم الدين خلال اللقاء عن تفاصيل إقدامها على محاولة انتحار خلال دراستها في المرحلة الثانوية قائلة: "رغم كل إيماني فكرت في الانتحار مرتين، مرة منهم وأنا صغيرة في البكالوريا من الضغط والخوف قبل التقدم للامتحان".

وأضافت: "وقتها طلعت السطح وشربت حبوب كتيرة، وطلعت فوق خزان على السطح وصرت أدعي الله وأبكي، وبعدها خفت ونزلت البيت وتقيأت الحبوب".

سوزان نجم الدين

يذكر أن آخر أعمال سوزان نجم الدين في مصر كان فيلم "تماسيح النيل"، بطولة مصطفى خاطر، حمدي المرغني، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد جمعة، كريم عفيفي، سليمان عيد، بدرية طلبة، هنادي مهنا، ويزو، شريف حسني، سامية الطرابلسي، تأليف لؤي السيد، إنتاج راني مسحال، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضا:

منهم عمرو أديب وصلاح عبد الله وفتحي عبد الوهاب ... نجوم تفاعلوا مع إصابة موقع مصري بشظايا إسرائيلية

55 فنانا عالميا يطالبون بوقف إطلاق النار على غزة .. بينهم واكين فينيكس وأندرو جارفيلد وكريستين ستيوارت

أول تعليق من بسمة وهبة على حديثها بالعبرية: هو ده اللي كنت عاوزاه (فيديو)

#السهرة_الرياضية - السيرة الذاتية ZÁTOPEK عن الرياضي الوحيد الذي فاز بـ3 ميداليات ذهبية في سباقات الجري في نفس الأولمبياد


لا يفوتك: أول ظهور لابنة الفنانة ريم رؤوف.. ماما سرقت حلمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5