مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث: الأحد، 22 أكتوبر، 2023
أحمد العوضي

شارك الفنان أحمد العوضي جمهوره بمقطع فيديو يظهر من خلاله وهو ينضم لفريق المتطوعين بالهلال الأحمر للمشاركة في الإعداد لمساعدات أهل غزة.

وظهر أحمد العوضي وهو يرتدي زي الهلال الأحمر وقال "مساء الفل إحنا طبعا عارفين اللي بيحصل في غزة لأهل غزة، أنا هنا في الهلال الأحمر، مع اخواتنا الأبطال المتطوعين ... احنا كلنا نزلنا بوستات على السوشيال لكن عايزين تصرفات فعليه، بطلب من اخواتي اننا نتبرع ولو بجنيه إحنا 105 مليون، لو عايز تتبرع بالدم اتبرع بالدم اعمل حاجة فعلية".

أحمد العوضي

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎احمد العوضي_ Ahmed Elawady‎‏ (@‏‎ahmed.elawady‎‏)‎‏

أحمد العوضي

أحمد العوضي

شارك النجم أحمد العوضي فى فريق المتطوعين بالهلال الأحمر المصري لتجهيز المساعدات الطبية والغذائية لأهالى فلسطين.

ونشر أحمد العوضي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ظهر خلاله وهو يرتدي زي الهلال الأحمر ويحث جمهوره للتبرع من أجل مساندة الأشقاء الفلسطينيين ومساعدتهم في ظل العدوان الإسرائيلي على القطاع، معلقًا على الفيديو قائلًا: "كلنا مع غزة".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وشارك عدد من النجوم الجمعة 20 أكتوبر، في التضاهرات أمام منصة النصب التذكاري، من أجل دعم القضية الفلسطينية.

وكان من بين النجوم المتواجدين في الوقفة الاحتجاجية كل من المغنية رنا سماحة والمغنية هايدي موسى والممثل كريم الحسيني ومؤدي أغاني المهرجانات حمو بيكا ومقدمة البرامج غادة فتحي.

كما تواجد عدد كبير من النجوم أمام معبر رفح في انتظار فتحه لوصول المعونات والأدوية للفلسطينيين المحاصرين من الجيش الإسرائيلي.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا للفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية مع عزوز عادل وسامح حسين ومحمد محمود ومنير مكرم.

وأعلن مهرجان الجونة السينمائي عن تأجيل الدورة السادسة التي كان من المقرر إقامتها الجمعة 13 أكتوبر، إلى 27 أكتوبر لتستمر حتى 2 نوفمبر.

وجاء في بيان المهرجان: "فى خضم هذه الأحداث المؤسفة تتجلى أهمية الأنسانية والتعاطف بين الشعوب، وسوف ينعكس شعار المهرجان الرئيسي "سينما من أجل الإنسانية" على أنشطة المهرجان إننا نؤمن إيمانا قويا في قدرة السينما على توحيد كافة الأطياف والفئات وبالرغم من أننا نعي صعوبة الوضع الحالي إلا أننا أرتأينا إنه من واجبنا أن نلتزم بإقامة المهرجان بدورته السادسة 2023".

على جانب آخر، أعلن أحمد العوضي عن تعاقده على مسلسل "حق عرب" لرمضان 2024، من إنتاج سينرجي، وتأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

الجدير بالذكر أن أحمد العوضي شارك في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "ضرب نار" بطولة ياسمين عبد العزيز، ومها نصار وهدى الإتربي وأحمد صادق، وعدد من الفنانين، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

وينشغل الفنان أحمد العوضي حاليا بتصوير فيلم "الإسكندراني" للمخرج خالد يوسف.

يشار إلى أن أحمد العوضي أعلن عن مشاركته في بطولة فيلم "الإسكندراني" من إخراج خالد يوسف عبر نشره مجموعة صور لهما على حسابه بموقع فيسبوك.

وكتب أحمد العوضي: "بسم الله توكلنا علي الله تم التعاقد علي فيلم "الإسكندراني" للمخرج الكبير خالد يوسف، إن شاء الله فيلم يليق بكل إخواتي".

وكان المخرج خالد يوسف قد كشف عن سبب اختياره للفنان أحمد العوضي لتقديم بطولة الفيلم وقال "أحمد العوضي نجم وبطل تليفزيوني، وكان ينقصه أن يقدم للسينما، وأنا حابب أن أقوم بهذا الدور لأني مؤمن بموهبته، بشكله وموهبته ومواصفاته تصنع بطلا سينمائيا مهما".
فيلم "الإسكندرانى"، مأخوذ عن إحدى روايات الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، بطولة أحمد العوضى وبيومى فؤاد ومحمود حافظ وزينة، ومن المقرر أن ينتقل فريق العمل إلى الإسكندرية لتصوير المشاهد الخارجية.

اقرأ أيضا:

بين تسجيل جرائم صبرا وشاتيلا إلى ترجمة معاناة الشعب إلى أغاني ... كيف دعم نجوم الزمن الجميل القضية الفلسطينية

خيري رمضان: محمد رمضان قاعد بيعمل باديكير ومانيكير والناس بتموت

محمد سليمان عبد المالك لـ "في الفن": حضرت "صوت وصورة" في 4 أشهر ... وحنان مطاوع معجونة بالموهبة ... ولا يمكن تقديم المسلسل في أقل من 30 حلقة

ليلى وملك أحمد زاهر يشاركان في تعبئة كراتين الإغاثة دعما لأهل فلسطين

لا يفوتك: أول ظهور لابنة الفنانة ريم رؤوف.. ماما سرقت حلمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5