مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
عفروتو

أعلن مغني الراب عفروتو إلغاء حفله الغنائي في كايرو جاز المقرر إقامته قريبا تضامنا مع ما يحدث في غزة.

وعبر خاصية القصص المصورة بحساب Instagram، كتب عفروتو ": مع احترامي لكل الناس اللي كانوا محتاجين الحفلة، بس نفسيتي متسمحش إني أغني للناس في حفلة بـ الأحداث دي، والفلوس بتروح وتيجي، بس الأصل والوفاء لأهلك لو راحوا مش هيجوا.

منشور عفروتو

وتابع عفروتو": آسف لكل حد كان ناوي يحضر حفلتي في كايرو جاز، وآسف لكايرو جاز نفسهم، بس أنا لغيت الحفلة نظرًا لما يحدث من أفعال بشعة في حق الشعب الفلسطيني، عاشت فلسطين حرة.

منشور عفروتو

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وشارك عدد من النجوم الجمعة 20 أكتوبر، في التضاهرات أمام منصة النصب التذكاري، من أجل دعم القضية الفلسطينية.

وكان من بين النجوم المتواجدين في الوقفة الاحتجاجية كل من المغنية رنا سماحة والمغنية هايدي موسى والممثل كريم الحسيني ومؤدي أغاني المهرجانات حمو بيكا ومقدمة البرامج غادة فتحي.

كما تواجد عدد كبير من النجوم أمام معبر رفح في انتظار فتحه لوصول المعونات والأدوية للفلسطينيين المحاصرين من الجيش الإسرائيلي.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا للفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية مع عزوز عادل وسامح حسين ومحمد محمود ومنير مكرم.

وإلى جانب الحفلات الموسيقية أعلن مهرجان الجونة السينمائي عن تأجيل الدورة السادسة التي كان من المقرر إقامتها الجمعة 13 أكتوبر، إلى 27 أكتوبر لتستمر حتى 2 نوفمبر.

وجاء في بيان المهرجان: "فى خضم هذه الأحداث المؤسفة تتجلى أهمية الأنسانية والتعاطف بين الشعوب، وسوف ينعكس شعار المهرجان الرئيسي "سينما من أجل الإنسانية" على أنشطة المهرجان إننا نؤمن إيمانا قويا في قدرة السينما على توحيد كافة الأطياف والفئات وبالرغم من أننا نعي صعوبة الوضع الحالي إلا أننا أرتأينا إنه من واجبنا أن نلتزم بإقامة المهرجان بدورته السادسة 2023".


اقرأ أيضا:

بين تسجيل جرائم صبرا وشاتيلا إلى ترجمة معاناة الشعب إلى أغاني ... كيف دعم نجوم الزمن الجميل القضية الفلسطينية

خيري رمضان: محمد رمضان قاعد بيعمل باديكير ومانيكير والناس بتموت

محمد سليمان عبد المالك لـ "في الفن": حضرت "صوت وصورة" في 4 أشهر ... وحنان مطاوع معجونة بالموهبة ... ولا يمكن تقديم المسلسل في أقل من 30 حلقة

ليلى وملك أحمد زاهر يشاركان في تعبئة كراتين الإغاثة دعما لأهل فلسطين

لا يفوتك: أول ظهور لابنة الفنانة ريم رؤوف.. ماما سرقت حلمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5