نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
زينة عماد

تعرضت المطربة السعودية زينة عماد لوعكة صحية وتبين إصابتها بإلتهاب حاد في الكبد، وذلك بعد يومين من مشاركتها في افتتاح دورة الألعاب العالمية القتالية التي تقام حاليا في الرياض.

وتصدر اسم زينة عماد خلال الساعات الماضية مواقع التواصل الاجتماعي خاصة مع رسائل النجوم الداعمة لها، وحرص عدد كبير من المطربين على الدعاء لزينة عماد وإرسال التمنيات لها بالشفاء العاجل.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وكتبت الفنانة أحلام عبر حسابها على موقع X: "ألف سلامة عليك حبيبتي بنتي الغالية سلامتك قدامك تقومين وتسلطنين وتسلطنينا معك استودعتك الله".

نرشح لك: زينة وأبنائها في الهلال الأحمر دعما لضحايا غزة (صور)


رسالة أحلام لزينة عماد

وكتبت أصالة: "صديقتي الصغيرة الموهوبة المهذبة زينة سلامة قلبك الله يعافيكي وترجعي تكملي رسالتك المشرفة وأنت بكامل الصحة والعافية".

رسالة أصالة لزينة عماد

وكتبت نوال الكويتية: "زينة الحبيبة كثر ما ضايقني الخبر كثر ما إيماني بالله كبير إنه بيقومك بالسلامة وترجعين بصحة وعافية وتبشرينا بسلامتك بإذن لله".

نوال الكوتية تدعم زينة عماد

وكانت شقيقة زينة عماد كشفت عن تعرضها لوعكة صحية وكتبت: "يارب أشف أختي شفاء لا يغادر سقما.. يارب من عليها بالصحة والعافية وقر عيوننا بشوفتها سالمة معافاة الله يجعله طهور".

شقيقة زينة عماد تكشف عن تعرضعها لوعكة صحية

وأوضحت بعد ذلك حالة زينة عماد الصحية كاتبة: "أنا أتألم … أختي أجمل إنسانة عرفتها في حياتي معطاءة دائما وموجودة من أجل الجميع لديها أكبر قلب وأجمل ابتسامة، الآن تم تشخيص إصابتها بإلتهاب حاد في الكبد، لا تستطيع تناول الطعام وبالكاد نرى ابتسامتها، يارب ألطف بحالها".

شقيقة زينة عماد تكشف تفاصيل حالتها

يذكر أن زينة عماد أحيت الخميس في حفل إفتتاح دورة الألعاب العالمية القتالية وقدمت الأغنية الرسمية للدورة، في الحفل الذي أقيم داخل الصالات الخضراء في الرياض.

اقرأ أيضا:

بين تسجيل جرائم صبرا وشاتيلا إلى ترجمة معاناة الشعب إلى أغاني ... كيف دعم نجوم الزمن الجميل القضية الفلسطينية

خيري رمضان: محمد رمضان قاعد بيعمل باديكير ومانيكير والناس بتموت

محمد سليمان عبد المالك لـ "في الفن": حضرت "صوت وصورة" في 4 أشهر ... وحنان مطاوع معجونة بالموهبة ... ولا يمكن تقديم المسلسل في أقل من 30 حلقة

ليلى وملك أحمد زاهر يشاركان في تعبئة كراتين الإغاثة دعما لأهل فلسطين

لا يفوتك: أول ظهور لابنة الفنانة ريم رؤوف.. ماما سرقت حلمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5