محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الجمعة، 20 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث: الجمعة، 20 أكتوبر، 2023
أحمد جمال سعيد وملك قورة


شهدت الحلقة الأخيرة من حكاية "ما تيجي نشوف" ضمن حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" نهاية سعيدة لجميع أبطال العمل.

حيث تصالح الأصدقاء إسلام جمال "سيف" وأجمد جمال سعيد "مراد" وطارق صبري "سليم" مع نبيل عيسي "علي" كما تم الكشف عن هوية الشخص الذي كان يقوم بتهديدهم.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وكانت مفاجأة الحلقة زواج أحمد جمال سعيد وملك قورة "هانيا" بعد انفصالهما عن بعضهما ونستعرض أحداث الحلقة الأخيرة من حكاية "ما تيجي نشوف" في السطور التالية...

بدأت أحداث الحلقة الأخيرة حول ذهاب "سليم" و"سيف" و"مراد" إلى منزل "علي" للتحدث معه، وأخبروه بإنهم رأوا الفيديو وأن شخص أرسله لهم وسألهم عن من أرسله لهم ظنا منه إنها "هانيا" لينفعل عليه "مراد" ويهدأهما "سليم" و"سيف".

ويحكي لهم "علي" على ماحدث ويوضح لهم سبب حديثه مع "هنا شيحة - مريم" و"نهى عابدين - ريهام" و"هانيا" وإنه لا يمكن أن يقترب من زوجاتهم ويخبرهم بأن من معه في الفيديو هي فتاة أخرى ويخبرهم "سيف" بأن ذلك بسبب عدم حرمانية البيوت والخصوصية ويوافقونه الرأى.



وتذهب "مريم" إلى المنزل "علي" لتجد "سليم" و"سيف" ومراد في منزل علي وتسألهم عن الفيديو ويتحدثون جميعهم عن ماحدث وتتذكر "مريم" أن هناك شخص دخل إلى الفيلا وهى خادمتها "أسما".

لتتحدث معها وتسألها عن ماحدث وتتوتر "أسما" وتخبرها بإنها كانت بمفردها وتخبرها "مريم" بأن "سليم" ينتظر بالخارج و"سيف" و"مراد" ليتحدثون معها ويهددها "سليم" بابلاغ الشرطة إذا لم تتحدث.

وإنهارت "أسما" من البكاء وأخبرتهم فورا بإنها على علاقة بشخص وهو متخصص في تركيب الكاميرات "محمد علي رزق" الذي كان ضيف شرف الحلقة الأخيرة وهو من ساعدها على ذلك أثناء ذهابها لتنظيف الفيلا.

وظهر محمد علي رزق في المشهد التالي وهو أمام جهاز اللابتوب ويقوم بتصويره وهو مع الفتاة في الغرفة ويتصل بـ "علي" ويهدده بباقي الفيديوهات ويطلب منه الأموال.

وقام "سليم" بالانفعال على "أسما" ويبلغ عنها وعن محمد علي رزق الشرطة، ويجتمع الجميع في منزل "مريم" ويحاول "علي" الصلح بينهم بسبب ماحدث منه.

وتتحدث "هانيا" مع "مراد" وتعتذر له عن ماحدث منها وإنها تداري عنه أشياء ويتصالح "مراد" و"هانيا"، كما تجلس "ريهام" مع "سيف" وتتحدث معه عن "حسن" وإنها ليس ذنب في تصرفاته ويلومها على ما فعلته وإنها اتاحت له الفرصة لذلك وتعتذر له ريهام ويتصالحان.

وتجلس "مريم" و"سليم" يتحدثان وتلومه على ما فعله وأن وضعه غير أصدقائهم، كما طلبت الطلاق منه وإنها لم تعد تحبه بسبب تصرفاته وتطلب منه أن يحدد معاد مع المأذون للطلاق منه.

نرشح لك: حرب تدوينات بين أنغام وأفيخاي أدرعي... النجمة ترد عليه: جيشك متوحش نازي قاتل الأطفال والنساء

تذهب "مريم" و"سليم" إلى المأذون للطلاق، وتترك "ريهام" عملها وتغادر من أجل "سيف" ويتزوج "مراد وهانيا".

وظهرت "هانيا" و"مراد" أثناء ذهابهم لمنزل مريم ويهنئوها على عودتها لسليم وتهنئة "سيف" و"ريهام" على حملها، كما يعود "سليم" لـ"مريم".

"ما تيجى نشوف" هي ثانى حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" للمؤلف عمرو محمود ياسين، ومكونة من 10 حلقات وبطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام، وورشة الكتابة سارة مصباح وولاء أمين وإخراج محمد الخبيرى.

مسلسل "55 مشكلة حب" مأخوذة عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين على قناتى ON و ON دراما.

اقرأ أيضا:

نجوم ومشاهير السوشيال ميديا أمام معبر رفح في انتظار فتحه - صور وفيديو

عمرو أديب مشيدا برد أنغام على أفيخاي أدرعي: دي قوتنا الناعمة تخيل لما تشوف الخشنة

المطربة الفلسطينية دلال أبو آمنة تروي كواليس اعتقالها: شتموني وكبلوا يدي وساقي

ميل جيبسون متهم بالهجوم على إسرائيل .. حقيقية أم مفبركة؟

لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "حب خناق" لمروان موسى ونورين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5