نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 20 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
شريهان

هاجمت الفنانة شريهان جو بايدن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية ووصفته بأنه شخص غير عادل ويعيش في عالم آخر بدعمه لإسرائيل وعدم النظر لما يحدث من مجازر إنسانية في فلسطين.

وكتبت شريهان عبر حسابها على موقع X قائلة: "إلى السيد Joe Biden رئيس الولايات الأميركية المتحدة، سيادتك لست عادلا (أو) الكيان الصهيوني المحتل ونتنياهو فوق أي وكل قانون، وخارج منظومة العالم وبني الإنسان والبشر (أو) الكيان الصهيوني المحتل له قانون وحريات وديمقراطية في الولايات المتحدة الأمريكية ولديك، والفلسطينيون ك عرب مسيحيين ومسلمين لهم حريات وديمقراطية وقانون آخر مختلف تماما عندك!! .. وغير القانون الدولي الذي يطبق على العالم أجمع (أو) حضرتك ليس على قيد الحياة ونحن في عالم وأنت في عالم آخر (أو) أنت وشعب الكيان الصهيوني ناس وبشر والفلسطينيون ونحن ناس وبشر ؟!!!".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

تعليق شريهان

وتابعت شريهان: " سيادة الرئيس Joe Bide الكيان الصهيوني يرتكب بدعم وتأييد أمريكي غربي إبادة جماعية للشعب الفلسطيني مسلم ومسيحي وهذا يسمى في قانونكم والقانون الدولي جرائم حرب حاسبوا نتنياهو وأوقفوا هذه الإبادة الجماعية وهذا الظلم وعدم الإنسانية. اللهم إن الأرض أرضك.. والجند جندك.. والأمر أمرك.. وأنت القوي العزيز.. فانصرهم نصرا عزيزا مؤزرا تشفي به صدورنا. على العالم العاقل المتزن أن يتحد ضد الظلم وتكون رسالته الحق والعدل والسلام، وإلا على الدنيا السلام".

نرشح لك: أشرف زكي: أتمنى تقديم عمل عن قصة سيدنا موسى ليفهم الجيل الجديد أصل الحكاية (فيديو)

على جانب آخر، دعا عدد من النجوم الشعب المصري إلى الشوارع اليوم الجمعة، للتأكيد على رفضهم تصفية القضية الفلسطينية، ودعمهم للقرار السياسي في هذا الأمر.

أشرف زكي تحدث عن الحشود التي ستتظاهر دعما للقضية الفلسطينية

وتوقع أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، نزول الجماهير إلى الشوارع اليوم في تظاهرة شبيهة بحشود 30 يونيو في الميادين المختلفة، من أجل دعم القيادة السياسية وموقفها من القضية الفلسطينية.

أشرف زكي

وقال أشرف زكي: "متوقع بإذن الله مشهد مثل 30 يونيو، الناس كلها عايزة تنزل برغبتها، وشوفي الجامعات إمبارح والنهاردة كانت مولعة إزاي، وعندنا في أكاديمية الفنون الشباب كانوا عاملين تظاهرة، لإن الغضب كبير".

اقرأ أيضا:

نجوم ومشاهير السوشيال ميديا أمام معبر رفح في انتظار فتحه - صور وفيديو

عمرو أديب مشيدا برد أنغام على أفيخاي أدرعي: دي قوتنا الناعمة تخيل لما تشوف الخشنة

المطربة الفلسطينية دلال أبو آمنة تروي كواليس اعتقالها: شتموني وكبلوا يدي وساقي

ميل جيبسون متهم بالهجوم على إسرائيل .. حقيقية أم مفبركة؟

لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "حب خناق" لمروان موسى ونورين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5