FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 1 يوليو، 2010 | آخر تحديث: الخميس، 1 يوليو، 2010
فريال يوسف بين "ملكة في المنفى" و"مش ألف ليلة وليلة"

تنشغل الفنانة فريال يوسف بتصوير ثلاثة مسلسلات في وقت واحد، وهي "ملكة في المنفى" و"مش ألف ليلة وليلة" و"أزمة سكر".

قالت فريال يوسف في تصريح خاص لـFilFan.com: "أنشغل هذه الأيام بتصوير دوري في مسلسل (ملكة في المنفى)، الذي أقوم بتصويره منذ حوالي شهر بشكل يومي، وذلك لأننا نرغب في الانتهاء من التصوير قبل بداية شهر رمضان، ولكي لا يستمر التصوير في رمضان".

وأضافت: "أقوم في المسلسل بدور الملكة نازلي وهي صغيرة، قبل أن تتزوج السلطان فؤاد، ثم بعد أن تنجب الملك فاروق، وبعد ذلك تكمل الدور الفنانة نادية الجندي".

وتابعت فريال: "كما أقوم حالياً بتصوير مشهدي الوحيد في مسلسل (مش ألف ليلة وليلة) مع المخرج أحمد فوزي، الذي عملت معه من قبل في مسلسل (كلام نسوان)، وهو الذي رشحني للمشاركة في المسلسل".

وأضافت : "وأشارك في المسلسل كضيفة شرف أظهر في حلقة واحدة، ودوري هو بطلة القصة الوحيدة التي ستحكيها شهرزاد لشهريار قبل أن تقوم بعمل انقلاب عليه، وتقوم بسجنه".

ومن ناحية أخرى انتهت الفنانة فريال يوسف من تصوير حوالي 50 % من أحداث مسلسل "أزمة سكر" مع الفنان أحمد عيد.

"ملكة في المنفى" تأليف راوية راشد وشارك في كتابة السيناريو الدكتور أشرف محمد وإخراج محمد زهير رجب ووائل فهمي عبد الحميد وبطولة نادية الجندي ومحمود قابيل وكمال أبو رية وشريف سلامة وشيرين عادل ومنى هلا ورشا نور الدين ونور قدري وليلى طاهر وعايدة عبد العزيز.

"مش ألف ليلة وليلة" من بطولة أشرف عبد الباقي وريهام عبد الغفور وريم صابونجي ورباب ممتاز، وتأليف وليد يوسف وإخراج أحمد فوزي.