مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
حمو بيكا

دعا مؤدي المهرجانات حمو بيكا، جميع زملائه لطرح أغنية لدعم القضية الفلسطينية، والتبرع بأرباح هذه الأغاني لمساعدة أهل قطاع غزة.

وكتب حمو بيكا عبر حسابه الشخصي لتطبيق Instagram: "مساء الخير، طبعًا أنا فنان وفي ظل هذه الظروف اللي بتمر بيها فلسطين وأهلنا هناك.. أنا لا أملك إلا الدعم الفني والمادي والمعنوي، علشان كده قررت أعمل أغنية لدعم القضية الفلسطينية و100% من أرباحها هتبرع بيها لدعم إخواتنا في غزة.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وأضاف: بدعو زملائي الفنانين المؤثرين في المجالين المرئي والمسموع بالانضمام للمشاركة في العمل، فاللي يقدر يبعتلي ونبدأ تنفيذ المشروع في أسرع وقت.. الفن رسالة وده واجبنا في الظروف دي ودورنا إننا نوصل للعالم صوتنا وموقفنا.

يذكر أن علي لوكا نشر مؤخرا نفس المنشور عبر حسابه. التفاصيل

يذكر أن مجلس نقابة المهن الموسيقية، أصدر بيانًا اليوم، جاء فيه: "باسم جموع الموسيقيين والمبدعين في مصر، نعلن التضامن الكامل مع الأشقاء فى غزة، ونُدد بالمجازر التي يتعرض لها الأبرياء والأطفال على أيدى جيش الاحتلال".

وأكد البيان وقوف جميع الموسيقيين وبقوة خلف الإدارة المصرية، والرئيس عبد الفتاح السيسي، وقراراته الحكيمة، في مواجهة الأزمة.

وقرر نقيب المهن الموسيقية التوقف عن العمل للموسيقيين من الساعة الحادية عشرة مساء اليوم إلى الساعة الثانية عشرة، بحيث تتوقف كل حفلات الموسيقيين والمطربين عن العمل لمدة هذه الساعة لإعلان بشكل رسمي التضامن مع الأشقاء الفلسطينيين على أن يعود النجوم لاستكمال الحفلات بعد مضى الساعة في تمام الثانية عشر رافعين علم مصر وفلسطين معا أمام أعين العالم أجمع.

صرح بذلك طارق مرتضى مستشار نقابة الموسيقيين، الذي أوضح أن النقيب العام جهز أعداد كبيرة من أعلام الدولتين وتكليف كل مناديب لجنة العمل توزيعهم على الموسيقيين والمطربين في كل أرجاء جمهورية مصر العربية لترفع أعلام مصر وفلسطين فوق أكتاف النجوم الساعة الثانية عشر ليلا فور العودة من الساعة التي يتوقف فيها الموسيقيين والمطربين تضامنا مع شعب فلسطين الحبيب.


اقرأ أيضا

منهم رانيا يوسف وفتحي عبد الوهاب ورنا رئيس ونرمين الفقي ... مطالبات النجوم باعتقال نتنياهو كمجرم حرب

هنا شيحة : صوتنا لو مكنش مسموع مكانش حصل كدا في الاكونتات بتاعتنا

عمرو دياب يتبرع بـ5 ملايين جنيه للشعب الفلسطيني

مصطفى شعبان عن قصف مستشفى المعمداني: جريمة بشعة والعالم مكتوف الأيدي

اعتقال المطربة الفلسطينية دلال أبو آمنة

خاص وليد فواز عن دوره في "صوت وصورة" : ناس كتير شبه "عبد الغني" في الحياة وكان فرصة أغير جلدي

لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "حب خناق" لمروان موسى ونورين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5