مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث: الأربعاء، 18 أكتوبر، 2023
هالة صدقي

أدانت الفنانة هالة صدقي الهجوم الذي نفذته طائرات الاحتلال الإسرائيلي مساء الثلاثاء على مستشفى الأهلي العربي (المعمداني) في حي الزيتون بمدينة غزة، ما أسفر عن استشهاد وإصابة مئات الفلسطينيين.

وعبر حسابها على Instagram، نشرت هالة صدقي صورة حذاء ملطخ بالدماء وعلقت "مفيش اقذر من كده ، ونظرا ان كل المحطات العالميه كاذبه ومموله ارجو ان كل المغتربين العرب اللبنانين والسوريين والفلسطنيين وكل العرب ارجوكم وصلوا الرساله علي هذا الكم من الظلم لعل الانسانيه في العالم تنقذ اهل فلسطين وكل الشعوب العربيه المنكوبه ، مجرد امل في الانسانيه ، حلم".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

منشور هالة صدقي

من جهة أخرى، أدان عدد كبير من النجوم والفنانين الهجوم على مستشفى الأهلي العربي (المعمداني) في حي الزيتون بمدينة غزة، ما أسفر عن استشهاد وإصابة مئات الفلسطينيين.

وعبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، عبر الفنانون عن صدمتهم من هذا الهجوم، مستنكرين استهداف الأبرياء والمدنيين العزل.

ومن بين الفنانين الذين علقوا على استهداف المستشفى، محمد هنيدي، وأنغام، وحمزة نمرة، وراغب علامة، ونادين نجيم، ولطيفة، وعاصي الحلاني، وأحمد جمال، وأصالة، ونجوى كرم، وتامر حسني، وبسمة، وياسمين عبد العزيز، وورد الخال.

يذكر أن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أعلن اليوم قرار اتحاد النقابات الفنية بتوقف العمل في جميع الأستوديوهات الفنية لمدة 5 دقائق غدا، تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

جاء إعلان القرار خلال الوقفة التضامنية التي قامت بها مجموعة كبيرة من النجوم بنادي نقابة المهن التمثيلية في شارع البحر الأعظم بالجيزة، وذلك بعد قصف أحد المستشفيات في غزة بواسطة القوات الإسرائيلية، واستشهاد 500 ضحية.

حضر الوقفة عدد كبير من الفنانين وفي مقدمتهم نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وعمرو عبد الجليل وأحمد بدير وايهاب فهمى ومنير مكرم ولبلبة وخالد الصاوي وجومانا مراد وسلوى محمد علي وغيرهم من النجوم.

وكان الفنان أشرف زكي قد ناشد العديد من الفنانين أمس للمشاركة في وقفة لمساندة الشعب الفلسطيني وإعلان التضامن معهم، متابعا: نحن كفنانين لنا أدواتنا وأسلوبنا في دعم القضية الفلسطينية، وسنخاطب العالم كله.

اقرأ أيضا:

رنا رئيس عن قصف مستشفى المعمداني: عقلي رافض يستوعب

سلمى أبو ضيف بعد قصف مستشفى المعمداني: الحل الوحيد هو اتحاد العرب

ارتداء الشال الفلسطيني وإلقاء خطابات حماسية ... نجوم الفن يشاركون في وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في نقابة المهن التمثيلية

إسرائيل ترد على دعم جيجي حديد لفلسطين: هل تتجاهلين مقتل الأطفال اليهود؟


لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "حب خناق" لمروان موسى ونورين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5