نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
سلمى أبو ضيف

تفاعلت الفنانة سلمى أبو ضيف مع الأحداث الجارية في فلسطين ومن بينهم قصف مستشفى المعمداني وكتبت معلقة على حسابها بموقع انستجرام أن الحل الوحيد هو اتحاد العرب.

وأضافت "لا أصدق ما يحدث فهو أسوأ من الكابوس"

سلمى أبو ضيف

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وتابعت "يجب أن نتحد لأننا لا نملك إلا بعضنا البعض"

سلمى أبو ضيف

يشار إلي أن سلمى أبو ضيف تضامنت مع أهل غزة من خلال نشر الكثير من الرسائل باللغة الإنجليزية على حسابها بموقع انستجرام ونشرت الكثير من صور الاعتداء الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني

نرشح لك: #السهرة_فلسطينية: فيلم "3000 ليلة": قصة معاناة الأسيرات الفلسطينيات داخل سجون الاحتلال

ومن بين رسائلها قالت "لا، نحن لا نحب الدم، ولا نحب كوننا مظلومين وقتلى ومحرومين من حقوقنا الأساسية، وهذا العالم الأبيض الذي لا يعنيه قتلنا، وإرهابنا وسرقة أرضنا وحرق أبنائنا أحياء، الآن وفجأة صحى من نومه ويشير بأصابعه علينا لرفضنا أن نموت".

وتابعت: الفلسطينين والإسرائيلين، على حد سواء، حذروا العالم لسنوات طويلة أن هذا سيحدث، قلنا لكم أن هذا الاحتلال وحشي، وهذا النظام مبتذل، والحكومة الإسرائيلية تحكم بطريقة فاشية ولا أحد يسمع.

وفي منشور تاني، كتبت سلمى: "في كل ثورة وحرب شهدتها على مدار حياتي، تعلمت شيئا جديدا ووحشيا حول حقيقة الحياة والإنسانية

يذكر أنه عرض لسلمى أبو ضيف حكاية "تحت الحزام" من مسلسل "حدث بالفعل"، وشارك في بطولتها كل من غادة عبد الرازق، سلمى أبو ضيف، خالد أنور، بسنت حاتم، كريم عبد الخالق، وهو من تأليف فادي النجار.

كما تشارك سلمى في النسخة الجديدة من "أنف وثلاث عيون" رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس، ومن المقرر طرحه بدور العرض خلال الشهور القليلة ال ُمقبلة من 2023.

النسخة الجديدة من بطولة النجوم ظافر العابدين وصبا مبارك وسلمى أبو ضيف، بالإضافة إلى عدد من النجوم مثل جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، وظهور خاص للنجمة دينا الشربيني كضيفة شرف الفيلم.

تدور الأحداث حول د. هاشم جراح التجميل، ذائع الصيت، والذي انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة وعلى مر السنوات اقترب جدا من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للإبتعاد عنهما. أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة روبا، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عاماً.

اقرأ أيضا

#شرطة_الموضة: محمد رمضان يثير الجدل بجاكيت Gucci يحمل شعار الماسونية ... سعره يقترب من 150 ألف جنيه

اعتقال المطربة الفلسطينية دلال أبو آمنة

شيرين رضا عن أحداث فلسطين: سامحنا يارب على قلة الحيلة

خاص وليد فواز عن دوره في "صوت وصورة" : ناس كتير شبه "عبد الغني" في الحياة وكان فرصة أغير جلدي


لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "حب خناق" لمروان موسى ونورين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5