نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
ياسمين صبري وعمرو وهبة وأميرة أديب

لم يتوقف دعم النجوم لأهالي فلسطين على ما يكتبوه في حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، ومطالباتهم لجمهورهم بالتبرع لمساعدة أهالي غزة.

انتقل الأمر إلى أرض الواقع حيث حرص عدد منهم على التطوع مع الهلال الأحمر المصري لجمع المساعدات لأهالي غزة، وتشجيع جمهورهم على التطوع أيضا للمساعدة.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

البداية كانت مع الفنانة ياسمين صبري التي نشرت فيديو لها وهي تقوم بجولة داخل مقر الهلال الأحمر، وبعدها شاركت في تعبئة بعض الصناديق التي سترسل إلى غزة وطلبت من جمهورها التبرع.

نرشح لك: تحدى عائلته للزواج من مسيحية واكتشف إصابته بالسرطان بالصدفة ودفن في مقابر أحمد زكي … ما لا تعرفه عن ممدوح وافي

ياسمين صبري

View this post on Instagram

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

ميرهان حسين نشرت فيديو وهي تصور المعونات التي سيتم إرسالها لفلسطين وكتبت تطالب جمهورها بالتبرع قائلة: "تبرعوا لجمعية الهلال الأحمر المصري لمساعدة إخواتنا في فلسطين ، أي تبرع مهما كان بسيط هايعمل فرق، ربنا يلطف بيهم وينصرهم".


الممثلة الشابة أميرة أديب أيضا نشرت فيديو لها وهي تقوم بجمع المساعدات وكتبت لجمهورها تطالبهم بالتطوع والتبرع للمساعدة.

أميرة أديب

View this post on Instagram

A post shared by Amira Adeeb (@amiraadeebb)

ونشر عمرو وهبة فيديو ظهر فيه ومعه طفل صغير يبدو أنه ابنه يقوم بتجميع المواد الغائية التي سيتم إرسالها لأهالي غزة وكتب: "أنا اسمي عمرو وهبه بدعم حملة قلوبنا مع غزة وانهاردة أنا في الهلال الأحمر المصري بتطوع في تعبئة المواد الإغاثية والطبية اللي رايحة لغزة وبوجه رسالة للجميع لدعم غزة واأ،هم يتبرعو بالطريقة اللى تناسبهم واللى يقدروا عليه".

عمرو وهبة وابنه

والفنانة جيلان علاء نشرت هي الأخرى صورتها بعدما تطوعت لجمع المساعدات في الهلال الأحمر وكتبت: "إنهاردة كنت مع مجموعة من الأصدقاء والمتطوعين عشان يوصلوا كراتين فيها معلبات وأدوية لغزة ... يا رب الدعم ده يوصل وربنا يزيد ويبارك فى عدد المتطوعين ... شكلهم يفرح وحاجة تشرف.. حاول تتبرع باللى تقدر عليه فلوس أو دم أو مجهود".

جيلان علاء

وخلال اليومين الماضيين تم تأجيل عدد من الحفلات تضامنا مع الشعب الفلسطيني، منها حفل تامر عاشور وبهاء سلطان في الكويت التي كان من المقرر إقامتها 13 أكتوبر، وحفل رامي صبري في الأردن الذي كان من المقرر إقامته يوم 20 أكتوبر، وحفل أحمد سعد وروبي الذي كان سيقام في جامعة مصر يوم 18 أكتوبر، فضلا عن إلغاء حفل حسين الجسمي ضمن مهرجان "ليلة العمر" في الكويت الذي كان من المقرر إقامته الخميس 12 أكتوبر.

وإلى جانب الحفلات الموسيقية أعلن مهرجان الجونة السينمائي عن تأجيل الدورة السادسة التي كان من المقرر إقامتها الجمعة 13 أكتوبر، إلى 27 أكتوبر لتستمر حتى 2 نوفمبر.

كما قررت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، تأجيل إقامة فعاليات الدورة الثانية والثلاثين لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، والذي كان من المقرر إقامته في الفترة من 24 أكتوبر حتى 2 نوفمبر المقبل. على أن يتم تحديد الموعد الجديد لاحقا، وذلك تضامنا مع فلسطين.


اقرأ أيضا:

5 أسباب تجعل نهى عابدين مختلفة عن ممثلات جيلها

#شرطة_الموضة: محمد رمضان يثير الجدل بجاكيت Gucci يحمل شعار الماسونية ... سعره يقترب من 150 ألف جنيه

إبراهيم عيسى يدافع عن محمد صلاح: يتعرض لحملة اغتيال شخصيته من تيار الإسلام السياسي

بعد محمد صلاح ... أميرة بدر تهاجم محمد رمضان: مش وقت حفلات وإخواتنا بتموت

لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "حب خناق" لمروان موسى ونورين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5